أخبار عاجلة

موعد عرض مسلسل دواعي سفر على منصة watch it للفنان أمير عيد

موعد عرض مسلسل دواعي سفر على منصة watch it للفنان أمير عيد
موعد عرض مسلسل دواعي سفر على منصة watch it للفنان أمير عيد

أيام قليلة تفصلنا عن موعد عرض مسلسل دواعي سفر على منصة watch it الرقمية، والذي يخوض بطولته الفنان أمير عيد في ثاني بطولة مطلقة له بعد النجاح الساحق الذي حققه أمير عيد من خلال مسلسل ريفو، حيث يأتي موعد عرض مسلسل دواعي سفر على منصة watch it في نصف شهر مايو الجاري.

موعد عرض مسلسل دواعي سفر على منصة watch it 

وتعرض منصة watch it مسلسل دواعي سفر بداية من يوم 15 من شهر مايو الجاري، ليخوض منافسة مسلسلات الأوف سيزون أمام مسلسل البيت بيتي 2 والذي يتم عرضه على منصة شاهد الالكترونية في الفترة الحالية.

579.jpg
موعد عرض مسلسل دواعي سفر 

ويعد مسلسل دواعي سفر من بطولة الفنان أمير عيد للمرة الثانية على التوالي بعد بطولة مسلسل ريفو والذي تم عرضه على منصة فيو الرقمية، ويخوض بطولته أيضا وفقا لما رصده موقع تحيا مصر كلا من النجوم أحمد غزي، جلا هشام، دنيا وائل، أحمد فاضل، نادين، والعمل من إخراج محمد ناير.

341.jpg
مسلسل دواعي سفر 

الكاتبة مريم في أولى تجاربها المطلقة من خلال مسلسل دواعي سفر

وجدير بالذكر، أنه من المقرر أن يشهد مسلسل دواعي سفر خوض الكاتبة مريم نعوم أولى تجاربها في مجال التمثيل، ومن المقرر أن تدور أحداث مسلسل دواعي سفر حول ابراهيم الذي يعيش في عالم الخيال ولكن في يوم وليلة يقرر أن يغير من حياته وبالأخص بعدما كاد أن ينتحر من كثر الملل الذي يعيش فيه، ويساعده على ذلك جاره علي ااذي يحاول أن يخرجه مما فيه ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه حيث يتصدر محركات البحث بمجرد الاعلان عن تحضيره. 

أمير عيد في مسلسل ريفو 

وكان قد تألق امير عيد مؤخرا في مسلسل ريفو بموسميه وذلك على منصة فيو الرقمية، حيث تصدر الأكثر مشاهدة على المنصات الالكترونية وحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور وخاض بطولته إلى جانب الفنان صدقي صخر والفنانة ركين سعد وحسن أبو الروس وبعض من فريق كاريوكي وعدد من النجوم الشباب الآخرين، وكان يطالب الجمهور بعمل موسم ثالث من العمل ولكن اكتفى صناعه بهذا القدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مشادة بين لاعبي الأهلي والزمالك بعد نهاية أولى مواجهات حسم دوري اليد
التالى واشنطن تجلي 17 طبيبا أمريكيا من غزة