أخبار عاجلة

عاجل.. تفاصيل جديدة في حادث عصام صاصا يكشفها مدير أعماله

عاجل.. تفاصيل جديدة في حادث عصام صاصا يكشفها مدير أعماله
عاجل.. تفاصيل جديدة في حادث عصام صاصا يكشفها مدير أعماله

تصدر مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا في الساعات القليلة الماضية حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد انتشار أنباء تفيد القبض على عصام صاصا بتهمة دهس أحد الأشخاص على طريق الدائري.

مفاجأة في حادث عصام صاصا على الدائري

وبعد انتشار الأمر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حرص مدير أعمال عصام صاصا على توضيح الأمر لجمهور مطرب المهرجانات الشعبية ومحبيه، وأشار في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر بأنه لا علاقة للمطرب عصام صاصا بهذا الحادث وأنه لم يتم القبض عليه ولكن أخذ فقط للاستماع إلى أقواله بشأن الحادث.

236.jpg
عصام صاصا 

وأوضح مدير أعمال عصام صاصا بأن الفنان كان يعود من إحدى حفلاتها متخذا الطريق الدائري كمسار له وأثناء سيره تفاجأ بانقلاب سيارة أحد أصدقاءه الموجودين معه في الحفل فهرول مسرعا إليه، وتم أخذه للاستماع إلى أقواله بشأن هذا الحادث، ولكنه ليس له علاقة بمقتل أحد الأشخاص على الدائري.

553.jpg
عصام صاصا 

القبض على عصام صاصا 

جدير بالذكر، أنه انقلبت السوشيال ميديا في الساعات الماضية رأسا على عقب حول عصام صاصا، بعد انتشار أنباء دهسه لأحد الأشخاص في فجر اليوم الاثنين، وتسببه في قتله، ومن ثم تم القبض عليه ونقل المصاب إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، ولم يخرج عصام صاصا حتى الآن من تلك الواقعة.

أزمة عصام صاصا مع محمود العسيلي 

من ناحية أخرى، كان قد تصدر عصام صاصا محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد أزمته الكبيرة مع محمود العسيلي، حيث سئل محمود العسيلي عنه في أحد البرامج لكنه استنكر معرفته به، ليرد صاصا عليه قائلا: مزعلتش منه لكن مفرقش معايا إنه ميعرفنيش،هو كان عايز ياخد اللقطة بس انت المفروض حد كبير وليك قيمتك متتكلمش عن حد متعرفوش، وهو أكيد عارف اسمي لأنه قبل ما يطلع البرنامج بيومين كنا موجودين في حفلة حسن شاكوش وكان قاعد على الترابيزة اللي جنبي وحسن شاكوش كان بيحييني وبيحيه فأكيد عرف إني مطرب زيي زيه، وكانت تلك التصريحات من خلال حلول عصام صاصا ضيف على برنامج أسرار في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي.

وكانت آخر أعمال عصام صاصا مشاركته في فيلم أسود ملون كأولى أعماله في مجال التمثيل الى جانب كلا من الفنان بيومي فؤاد والفنانة منة عرفة وآخرون، لكنه لم يحقق نجاحات كبيرة في السينما المصرية وتم سحبه بعد اسبوعين من عرضه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الوزراء: تسلمنا الدفعة الثانية من صفقة تطوير وتنمية مدينة "رأس الحكمة"
التالى مشاركة الرئيس السيسى بقمة البحرين دعم مصري جديد لفلسطين