أخبار عاجلة

الزمالك يفتقد جهود 10 لاعبين في موقعة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

الزمالك يفتقد جهود 10 لاعبين في موقعة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية
الزمالك يفتقد جهود 10 لاعبين في موقعة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جهود 10 لاعبين في لقاء الذهاب أمام نهضة بركان المغربي، بنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتأتي غيابات الزمالك على النحو التالي: شيكابالا (إصابة في العضلة الأمامية)، مصطفى الزناري (إصابة في العضلة الخلفية)، محمد صبحي (إصابة في العضلة الضامة)، مصطفى شلبي (إصابة في العضلة الضامة)، محمد أشرف روقا (إصابة في العضلة الخلفية)، محمد عبد الشافي (إصابة بالرباط الصليبي)، محمود الونش (إصابة بالرباط الصليبي) بجانب الثلاثى عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر بسبب عدم القيد الإفريقى.

وأغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، مدرب الفريق، صفحة الدوري المصري بنهاية مباراته مع سموحة التى أقيمت مساء الأحد، على أرضية ميدان استاد برج العرب بالإسكندرية، وخسرها الفارس الأبيض بهدف دون رد، ليبدأ الإستعداد لمواجهة نهضة بركان المغربي.

الزمالك VS نهضة بركان

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره بركان المغربي، في العاشرة مساء الأحد المقبل، بينما ستقام مباراة الإياب باستاد القاهرة الدولي يوم الأحد الموافق 19 من الشهر ذاته.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اللجنة الفنية العليا للتصالح على مخالفات البناء تعقد اجتماعا لبحث الاستعدادات النهائية للبدء في تلقى طلبات التصالح
التالى وزارة الخارجية القطرية تدشن موقعها الإلكتروني الجديد