أخبار عاجلة

بعد مشادتهما الأخيرة.. رد فعل يورجن كلوب بعد أداء محمد صلاح أمام توتنهام

بعد مشادتهما الأخيرة.. رد فعل يورجن كلوب بعد أداء محمد صلاح أمام توتنهام
بعد مشادتهما الأخيرة.. رد فعل يورجن كلوب بعد أداء محمد صلاح أمام توتنهام

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن أداء محمد صلاح أمام توتنهام في الجولة 36 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات يورجن كلوب عن محمد صلاح.

وشارك محمد صلاح في فوز ليفربول على توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدفين، وسجل الهدف الافتتاحي في المباراة وصنع هدفين، وقدم مباراة كبيرة للغاية ونال إعجاب الجميع، وجاء تألق محمد صلاح بعد الأزمة الأخيرة مع كلوب في مباراة وست هام بالدوري الإنجليزي.

أزمة محمد صلاح ويورجن كلوب في مباراة وست هام

وكان محمد صلاح يتواجد على مقاعد بدلاء ليفربول في مباراة وست هام يونايتد وشارك في الدقيقة 80 وهو ما أغضب محمد صلاح، وتحدث معه يورجن كلوب قبل نزوله ولكن كان هناك رد فعل قوي من النجم المصري على مدربه.

كلوب وصلاح
صلاح وكلوب

تصريحات يورجن كلوب عن محمد صلاح بعد مباراة توتنهام في الدوري الإنجليزي

وقال يورجن كلوب في تصريحاته، محمد صلاح قدم مستوى استثنائيا أمام توتنهام وكان حاسما أمام المرمى وقدم مباراة كبيرة للغاية وأنا سعيد لذلك.

وأكد يورجن كلوب بأنه كان يتمنى أن تكون نهاية الموسم أفضل من ما حدث خلال الفترة الماضية ولكن التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بجانب الحصول على لقب واحد هذا الموسم هو أمر جيد والقادم أفضل للريدز.

كلوب وصلاح
كلوب وصلاح

حقيقة رحيل محمد صلاح عن ليفربول

وأشارت صحفية “ديلي إكسبريس” أن نادي أرسنال يريد الحصول على خدمات محمد صلاح في الموسم المقبل مع اقتراب نهاية تعاقده مع الريدز في نهاية الموسم المقبل، وأضاف الصحفية أن أرسنال يريد الحصول على خدمات محمد صلاح ليكون النجم الأول لخط هجوم الفريق مع اقتراب رحيل جابريل جيسوس والاعتماد على كاي هافريتز في خط الهجوم.

تصريحات يورجن كلوب عن محمد صلاح قبل مباراة توتنهام

وأضاف يورجن كلوب في تصريحات من المؤتمر الصحفي قبل مواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي، اعترف بأن هناك أزمة مع محمد صلاح ولكن كل شيء على ما يرام، وكل واحد منا يحترم الآخر وستكون الأمر جيدة في الفترة المقبلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بصورة البطاقة.. قرض حسن للموظفين وأصحاب المعاشات ...
التالى الفضالي يهنئ البابا تواضروس والأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد