أخبار عاجلة
دبي تحتضن 50 صندوق تحوط ضمن الأبرز عالميًا -

نشوى مصطفى: "كنت ببيع ملابس في العتبة وجيلنا بدأ يختفى"

نشوى مصطفى: "كنت ببيع ملابس في العتبة وجيلنا بدأ يختفى"
نشوى مصطفى: "كنت ببيع ملابس في العتبة وجيلنا بدأ يختفى"

تحدثت الفنانة نشوى مصطفى عن بداية مسيرتها الفنية وكيف استمرت بالرغم من اعتراض أبيها لدخولها في عالم الفن، وكشفت عن معاناتها مع المرض، وأبرز المواقف التي أثرت في حياتها وعن بيعها ملابس في العتبة.

2024%5C5%5C6%5C%D9%88%D9%88%D9%88_5756_0
الفنانة نشوى مصطفى من برنامج واحد من الناس

 

نشوى مصطفى عن معانتها مع مرض السكر: أولادي قالوا لي مش هنجيلك تاني

وأوضحت من خلال استضافتها في برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي: " أولادي هددوني بعدم المجيء لي مرة أخرى إذا لم أذهب للطبيب لمتابعة علاج مرض السكر، وأنا بخاف من الدكاترة جدا وبتمنى أموت غفلة عكس كل الناس، وأموت من غير مقدمات، ومؤخرًا بعاني من أرق وصداع".

نشوى مصطفى: كنت ببيع هدوم في العتبة

وكشفت عن بداية عمالها في بيع الملابس كي تحقق حلمها وتلتحق بمعهد التمثيل، قائلة:"«أثناء دراستي كنت ببيع ملابس في العتبة، وعملت في مستوصف لعلاج المرضى، لأني كنت بحلم أدرس في معهد تمثيل ولكن والدي رفض، وفكرت إني اشتغل، وعملت وجبات في البيت وكنت ببيعها".

2024%5C5%5C6%5C%D8%B2%D8%B2%D8%B2_5756_0
نشوى مصطفى

نشوى الجيل الجديد سبب اختفائي لعدة سنوات 

وتطرقت للحديث عن سبب ابتعادها عشر سنوات عن الوسط الفنى، معلقة: "لا أعرف السبب، ولكن بعد الثورة قل الإنتاج وظهرت أجيال جديدة، وبدأ جيلنا يختفي إلى حد ما، وكنت حزينة في تلك الفترة".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تداول امتحان الجبر والإحصاء بالإجابات الكاملة لإعدادية الشرقية على تليجرام
التالى تعليم المنوفية | تسليم أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في اللغة الإنجليزية