أخبار عاجلة

خلاف جديد بين رئيس فرنسا وريال مدريد بسبب مبابي

خلاف جديد بين رئيس فرنسا وريال مدريد بسبب مبابي
خلاف جديد بين رئيس فرنسا وريال مدريد بسبب مبابي

وتعود الخلافات مجددًا بين رئيس فرنسا إيمانويل ماكرون، وفلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، بسبب مشاركة اللاعب كيليان مبابي قائد فريق باريس سان جيرمان، في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة والتي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس .

وقد رفض ريال مدريد فكرة مشاركة أي لاعب ضمن صفوف فريقه الأول في الأولمبياد بشكل قاطع، خاصة أن هذا التوقيت يستعد له المارينجي لمنافسات الموسم الكروي الجديد.

ومن المقرر أن تنطلق دورة الألعاب الأولمبية يوم 26 يوليو المقبل وتستمر حتى يوم 8 أغسطس في باريس، وهذه الفترة التي يستعد فيها جميع الفرق الأوروبية بعدد من المباريات الودية، إضافة إلى بطولة كأس السوبر الأوروبي.

خلاف جديد بين ماكرون وريال مدريد

وقال إيمانويل ماكرون في تصريحات عبر صحيفة "La Tribune Dimanche" الفرنسية، "آمل في موافقة جميع الأندية على مشاركة اللاعبين الفرنسيين في الأولمبياد، مثلما فعلت أندية فرنسا كما صرحت من قبل عن تلك الأزمة".

وأكمل ماكرون، "لقد سألت والد كيليان مبابي مساء أمس عن رغبة اللاعب في المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية، والذي أبدى موافقته من أجل منتخب فرنسا".

اقرأ أيضًا:

في ذكرى رحيل صالح سليم.. أبرز المعلومات وبطولات الأهلي تحت قيادته

رسالة نارية من أحمد شوبير لـ جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار عملات دول البريكس مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 19-5-2024
التالى سعر الدرهم الإماراتي اليوم الأحد 19-5-2024 مقابل الجنيه المصري