أخبار عاجلة

سيلينا غوميز تتعرض للهجوم بعد ترويجها لمنتج يدعم الاحتلال

سيلينا غوميز تتعرض للهجوم بعد ترويجها لمنتج يدعم الاحتلال
سيلينا غوميز تتعرض للهجوم بعد ترويجها لمنتج يدعم الاحتلال

شاركت النجمة العالمية سيلينا غوميز صورة لها وهي تستمتع بالإجازة الصيفية، ولتتعرض للهجوم من قبل مؤيدي القضية الفلسطينية من جميع أنحاء العالم.

سيلينا غوميز تتعرض للهجوم من مؤيدي القضية الفلسطينية

وسط مطالبات بمقاطعة أشهر منتجات التي تدعم الاحتلال الإسرائيلي (ستاربكس)، شاركت الأميركية سيلينا غوميز صورة لها وهي تحتسي قهوة ستاربكس، وسط ما يعانيه أهالي قطاع غزة من إبادة جماعية ومجاعة، على يد قوات الاحتلال وما يدعمه من منتجات تؤيد ما يقوم به للفلسطينيين.

صورة ستاربكس

فشاركت سيلينا غبر خاصية ستوري على صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات «إنستغرام»، صور وموثقة وهي في إحدى النزهات الصيفية، وتظهر واحدة منهم سلة قش إلى جانبها مشروب قهوة من «ستاربكس"» ومستحضرات تجميل من علامتها التجارية Rare.

ردود أفعال غاضبة على سيلينا غوميز

وعلى الفور أغرق حساب سيلينا بالعديد من التعليقات الغاضبة منها لدعمها منتج يعلن صراحة أنه مؤيد لما تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي، داخل قطاع غزة، حيث كتبت أحدهم معلقة: «إنها تستحق الكراهية كلها، لا يمكن أن تكون بهذا الغباء؟».

ومن جهتها ردت سيلينا على المتابعة مشددة أنها لم تكن على علم بأن هذه المنتج داخل المقاطعة، وكتبت: «لم أعلم ذلك، لهذا السبب أعتقد أني غبية.. أنا آسفة».

رد سيلينا غوميز على متابعة

وعلى جانب أخر قامت سيلينا بحظر متابع لها بعد اتهامه لها بترويج لستاربكس، تزمناً مع الحملة التي شنت ضد شركة عقب طردهم موظف لديهم عملت أنه من مؤيدي القضية الفلسطينية.

سيلينا غوميز تثير الجدل بشأن تضامنها مع غزة

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها سيلينا الجدل حول تأييدها للقضية الفلسطينية، فقد سبق وشك الكثيرون في نواياها حينما ـطلقت العلامة التجارية حملة للتبرع لصالح أهالي غزة، ولكنها حاولت التلاعب عن طريق منشورها الذي تحدث عن الكارثة الإنسانية التي يعيشها أهالي قطاع غزة بسبب الحرب بشكل تفصيلي، ولكنه تحدث عن الجانب الإسرائيلي أيضا، وغم من المنشور كان يعمل عنوان «الأزمة الإنسانية في غزة».

وليس هذا فحسب بل حملات التبرع التي كانت تقوم بها من المفترض أنها موجهة إلى أهالي قطاع غزة، ولكنها كانت تشير إلى أن جزء من التبرعات سيقدم لمنظمة «نجمة داوود الحمراء»، وهي واحدة من المنظمات الطبية الإسرائيلية التي تقوم بعلاج الحالات المصابة في الحرب على قطاع غزة.

أقرا أيضا: ضربة موجعة.. كيف استهدفت المقاومة الفلسطينية معبر كرم أبو سالم؟ (فيديو)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مجلس النواب اليوم| دراسة مشروع قانون تنظيم منح التزام المرافق العامة للمنشآت الصحية
التالى تعرف على الأصوام والأعياد المسيحية المتبقية خلال عام 2024