أخبار عاجلة
إصابة علي معلول تثير القلق في الأهلي -

التحقيقات تكشف تفاصيل واقعة عصام صاصا أعلى الدائري ووفاة شاب

التحقيقات تكشف تفاصيل واقعة عصام صاصا أعلى الدائري ووفاة شاب
التحقيقات تكشف تفاصيل واقعة عصام صاصا أعلى الدائري ووفاة شاب
التحقيقات تكشف تفاصيل واقعة عصام صاصا أعلى الدائري ووفاة شاب | صوت المسيحي الحر

واقعة عصام صاصا تبين الصور بوضوح تلف مقدمة السيارة، الكبوت، نتيجة اصطدامها بجسد الشخص الذي تعرض للدهس، ومن ثم ارتطامها بالحاجز الخرساني وسط الطريق، وفي سياق متصل، تواصلت النيابة العامة في جنوب الجيزة تحقيقها مع مطرب المهرجانات عصام صاصا بتهمة دهس شاب على الطريق الدائري بمنطقة الطالبية، وأقرت النيابة بعرض المتهم عصام صاصا على الطب الشرعي لأخذ عينة من دمه وإجراء تحليل لمخدرات لتحديد ما إذا كان يتعاطى مواد مخدرة أو لا، ولتقييم حالته ووعيه أثناء وقوع الحادث، تشير التحقيقات الأمنية في الجيزة إلى تفاصيل دقيقة حول اتهام مطرب المهرجانات عصام صاصا بدهس الشاب على الطريق الدائري بمنطقة الطالبية، وتوضح بشكل حصري ملابسات الحادث وتطورات التحقيق.

التحقيقات تكشف تفاصيل واقعة عصام صاصا أعلى الدائري

بناءً على التحريات القيادة من قبل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، والعميد علي عبد الرحمن، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، فإن المطرب عصام صاصا كان يقود سيارته على دائري المنيب قبل نزلة المريوطية. خلال ذلك، صدم شابًا كان يعبر الطريق، مما أدى إلى إلقائه عدة أمتار ووقفت السيارة حتى وصلت الشرطة وتم نقل الشاب إلى المستشفى، لكنه توفي لاحقًا نتيجة إصاباته البالغة. تبين من فحص متعلقاته أنه سائق في أواخر العقد الثالث من عمره.

واقعة عصام صاصا 4

فور تلقي البلاغ، انتقلت قوة أمنية بقيادة العقيد سامح بدوي، مفتش مباحث فرقة غرب الجيزة، والمقدم أحمد فاروق، رئيس مباحث الطالبية، إلى موقع الحادث وتم القبض على عصام صاصا. تم إبلاغ مستشفى الهرم بوفاة الشاب، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

التحقيقات تكشف تفاصيل واقعة عصام صاصا أعلى الدائري

تم ترحيل عصام صاصا إلى سراي نيابة العمرانية من قبل قوة أمنية من شرطة الطالبية للتحقيق في الحادث وتوجيه اتهامات بالقتل الخطأ’وبالنسبة لنفي مدير أعمال عصام صاصا للحادث، صرح مصدر أمني بأن تصريحاته تهدف فقط لتلميح الحقيقة وأنه بصفته مدير أعمال، يحاول التعامل مع الوضع بشكل إيجابي.

خدمة التنبيهات العاجلة لمعرفة الاخبار وقت حدوثها. تغطية للاخبار المصرية والعربية والعالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لموقعة الترجي التونسي
التالى وزير العمل يُعلن طرح مشروع قانون العمل على ”الحوار الإجتماعي”..غدًا الإثنين