أخبار عاجلة

أسامة كمال عن أحداث غزة: تصريحات «جالانت» باجتياح رفح اعتراف بالفشل

أسامة كمال عن أحداث غزة: تصريحات «جالانت» باجتياح رفح اعتراف بالفشل
أسامة كمال عن أحداث غزة: تصريحات «جالانت» باجتياح رفح اعتراف بالفشل

قال الإعلامي أسامة كمال، إن قطاع غزة شهد حالة من الفرح والاحتفالات من قبل الشعب الفلسطيني وذلك بعد الموافقة من قبل حماس على المقترح المصري لوقف إطلاق النار، لافتاً إلى أن المشاعر الشعبية في مصر كبيرة تجاه الشعب الفلسطيني.

وأضاف " أسامة كمال"، خلال تقديمه برنامج "مساء دي إم سي"، على قناة "دي إم سي"، أن تصريحات وزير الدفاع الإسرائيلي جالانت بأنه يمهد داخل غزة لعمل عسكري مكثف في رفح الفلسطينية وفي كل أنحاء القطاع هو اعتراف بالفشل الكامل، موضحاً أن المواطن الإسرائيلي يتعرض لضرر في هذه الحرب ويرى أن حكومته غير قادرة على وقف ما يحدث في غزة وهو عجز وغير قادرة على الانتصار والإفراج عن الرهائن وهو عجز أيضا.

وأوضح أن أمريكا في يدها حل الأمر والسيطرة على إسرائيل وسط أنباء الاستعداد لاجتياح رفح، مشيراً إلى أنه كان لابد من تأكيدات من قبل بايدن لنتنياهو بتوقف الترتيب لعمليات في رفح، مؤكدًا أنه من المتوقع أن يحدث خلال الساعات المقبلة، شئ في منتهى الخطورة ومرعب ومذهل ويؤدي لفقدان الثقة التامة في المؤسسات الدولية.

تابع "العاجز يفتري على العزل وستكون نهايته السياسية سيئة جدًا"، مؤكدا أن التصريحات الواردة من البيت الأبيض بأن جو بايدن أكد لنتنياهو عن ضرورة تسهيل دخول المساعدات في وقت بدأت إسرائيل تحركها وإخلاء رفح هو أمر مضحك.

والبيت الأبيض: ندرس رد حماس على المقترح المصري لوقف إطلاق النار في غزة

«القاهرة الإخبارية»: تسريبات بموافقة مجلس الحرب الإسرائيلي على المقترح المصري وعرقلها نتنياهو

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار السمك اليوم الأحد 19 - 5 – 2024 في السوق المصري
التالى سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الأحد