أخبار عاجلة
دبي تحتضن 50 صندوق تحوط ضمن الأبرز عالميًا -

شاهد.. رئيس "سموحة" يعلق على طرد مهاجم الفريق أمام الزمالك: "أثار دهشة الجميع"

شاهد.. رئيس "سموحة" يعلق على طرد مهاجم الفريق أمام الزمالك: "أثار دهشة الجميع"
شاهد.. رئيس "سموحة" يعلق على طرد مهاجم الفريق أمام الزمالك: "أثار دهشة الجميع"

علق المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، على فوز فريقه في مواجهة الزمالك بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس.

كثير من الأخطاء التحكيمية

وقال عامر، في مداخلة مع برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "المباراة شابها كثير من الأخطاء التحكيمية، ولكن ما أثار دهشة الجميع هو سقوط حسام حسن لاعب الفريق بعد جذبه، وفوجي اللاعب بمنحه الإنذار الثاني ثم طرد اللاعب".

وأضاف: "حكام تقنية الفيديو تحدثوا مع الحكم وأخبروه أن الكرة ركلة جزاء وجميع خبراء التحكيم قالوا إن اللعبة ركلة جزاء، ولكن كان تصرف غريب غير متوقع من الحكم محمود البنا، كرة القدم تتقدم طالما كان لدينا عدالة تحكيمية".

 لوائح الاتحاد الدولي

وتابع: "تحكمنا لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم ولكن الاتحاد الإنجليزي على سبيل المثال في حالات مثيلة قام بإلغاء الإنذار، ولكن احتساب الهدف من عدمه أمر يحكمه اللوائح، ولكن السؤال الغريب أن محمود البنا العام الماضي كان أفضل حكم في مصر، وبالمصادفة كان يحكم للزمالك على تقنية الفار قبل مباراة سموحة بثلاثة أيام، وأعتقد أن ذلك خطأ يجب تداركه من لجنة الحكام".

وذكر: "لا يمكن أن يقوم حكم بتحكيم مباراة لنفس الفريق خلال 3 أيام، مثل هذه الأخطاء تؤثر على سمعة التحكيم المصري في إفريقيا، وحكامنا مميزون في إفريقيا، ولكن مثل هذه الأخطاء تترك رواسب لدى الأندية الذي يحكم لها الحكام المصريون".

واختتم: "التنافسية القائمة على العدالة تخلق التقدم، الأهلي والزمالك يلعبان نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية، ونتمنى أن يحققا البطولة، وبالتالي ستصبح الفرق المصرية متصدرة في إفريقيا، وأهم عوامل التقدم هو العدالة التحكيمية الصارمة أو العادلة تمامًا".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بورصة الدواجن اليوم.. ارتفاع أسعار الفراخ واستقرار البيض
التالى عمرو أديب: الأهلي كسب أفريقيا خلاص.. عايز الناس تروح الاستاد وتنبسط