أخبار عاجلة
لو تليفونك اتسرق وعليه انستاباي تعمل إيه -

النيابة تحقق في واقعة وفاة فتاة بملاهي أكتوبر داخل لعبة قطار الموت

النيابة تحقق في واقعة وفاة فتاة بملاهي أكتوبر داخل لعبة قطار الموت
النيابة تحقق في واقعة وفاة فتاة بملاهي أكتوبر داخل لعبة قطار الموت

وفاة فتاة بملاهي أكتوبر تعمل النيابة العامة في أكتوبر على مواصلة تحقيقاتها في حادث وفاة فتاة داخل لعبة “قطار الموت” بإحدى المدينات الملاهي الشهيرة هناك. ووفقًا للتحقيقات الأولية وما أفاد به عدد من أصدقاء الفتاة المتوفاة، فإنها تعرضت لأزمة قلبية نتيجة الخوف الشديد الذي تعرضت له أثناء ركوب اللعبة، حيث بدأت الفتاة بالصراخ بشدة والشعور بضيق التنفس فور تحرك اللعبة بسرعة كبيرة، ولاحظ أصدقاؤها شحوب وجهها وشعورها بالإعياء، وبعد ذلك فقدت الوعي. وتم إيقاف اللعبة على الفور بعد انتباه المشغلين للأمر واستدعاء سيارة الإسعاف التي نقلت الفتاة إلى المستشفى، وفور وصولها للمستشفى، اتضح من خلال تقييم الأطباء أنها توقفت عن العمل القلبي وعجزوا عن استعادته، مما أدى إلى وفاتها. ولا يزال التحقيق جاريًا لتحديد ملابسات الحادث والوقوف على الأسباب الدقيقة التي أدت إلى وفاة الفتاة داخل اللعبة.

النيابة تحقق في واقعة وفاة فتاة بملاهي أكتوبر

طلبت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية حول حادثة وفاة فتاة أثناء ركوبها لعبة “قطار الموت” في مدينة ملاهي بأكتوبر، بهدف الوقوف على ملابسات الحادث ومعرفة تفاصيله بشكل دقيق.

وفور تلقي أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بلاغًا بالواقعة، تحركت الأجهزة الأمنية على الفور للوصول إلى مكان الحادث. وبالتحقيق تبين أن الفتاة المتوفاة، تُدعى رحاب وتبلغ من العمر 22 عامًا، كانت تركب لعبة القطار مع أصدقائها عندما فقدت وعيها.

النيابة تحقق في واقعة وفاة فتاة بملاهي أكتوبر
سقوط-لعبة-ملاهي

وعلى الفور، قام العامل المشرف على اللعبة بإيقافها ونقل الفتاة المتوفاة إلى المستشفى بواسطة سيارة الإسعاف. وبالفحص الطبي، تبين توقف عضلة القلب لديها، حيث قام الأطباء بإجراء عمليات إنعاش للقلب، لكن لم تستجب للعلاج وتوفيت في الحال.

تم تحرير محضر بالواقعة لاستكمال التحقيقات، ويهدف البحث القائم على الأجهزة الأمنية والنيابة إلى تحديد أسباب وظروف وفاة الفتاة واتخاذ الإجراءات اللازمة بناءً على النتائج المستقاة من التحقيقات.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لينا الطهطاوي ومحمد فرج يحتفلان بشهر العسل في المالديف
التالى جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالجيزة والقاهرة