أخبار عاجلة

ميدو يطالب حسام حسن بضم سام مرسي لمنتخب مصر

ميدو يطالب حسام حسن بضم سام مرسي لمنتخب مصر
ميدو يطالب حسام حسن بضم سام مرسي لمنتخب مصر

طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، حسام حسن المدير الفني للفراعنة بضم سام مرسي، لاعب إيبسويتش تاون الإنجليزي لمعسكر الفراعنة المقبل.

 وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "إيبسويتش تاون أحد الفرق التاريخية في إنجلترا، وسام مرسي نجح في قيادته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 22 عامًا".

 وأضاف: "فخور بسام مرسي، هو نموذج للشاب المكافح، ولا يحبط من عدم استدعائه للمنتخب، وأبارك له على التأهل إلى البريميرليج". 

وتابع: "شاهدت سام مرسي أكثر من مرة، وهو تطور بشكل كثير في الفترة الماضية، وهو لاعب ارتكاز جيد، ويجيد التعامل مع الكرة، وأعتقد أن لديه خبرات كبيرة". 

وأكمل: "المنافسة على التأهل من الشامبيونشيب مطحنة، وتحتاج إلى لاعبين كبار، يملكون الخبرات، وسام مرسي يمر بأفضل مراحله الفنية في مسيرته".

 وواصل: "أتمنى من حسام حسن أن يضم سام مرسي لمعسكر منتخب مصر، لأنه قد يكون حلًا جيدًا لمركز الارتكاز، فهو يستطيع تقديم جودة مختلفة".

 وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: “سام مرسي لاعب جاهز ويلعب في مستوى عالي، ولديه إمكانيات مختلفة عن اللاعبين المحليين، خصوصًا أن أرقامه جيدًا، خصوصًا في نسبة التصرف واستخلاص الكرة”

ونجح المصري سام مرسي في قيادة فريق إيبسويتش تاون، في الصعود مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، في إنجاز تاريخي للمرة الأولى منذ 22 عاما.

وحقق سام مرسي إنجازاً تاريخياً بتأهل فريقه إيبسويتش تاون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ أصبح أول لاعب مصري يتأهل إلى البريميرليج وهو قائد فريقه.

وسبق وتأهل الدولي المصري أحمد المحمدي مع فريق هال سيتي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخة 2015-2016، ولكن لم يكن قائد الفريق وقتها، ولذلك ينفرد سام مرسي بكونه أول مصري يتأهل للبريميرليج وهو قائد فريقه.

جمهور ايبسويتش يحتفي بالقائد سام مرسي فى شوارع المدينة

ووضعت جماهير إيبسويتش تاون صورة قائد فريقهم سام مرسي، فى شوارع المدينة استعدادا للاحتفال بالصعود رسميًا إلى البريمرليج.

222_4759_041704.jpg

الفرق المتأهلة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

ويتأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مباشر، صاحب المركز الأول ووصيفه في منافسات الدرجة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي، فيما يخوض أصحاب المراكز من الثالث وحتى السادس ملحق الصعود.

وكان نادي ليستر سيتي قد حسم بطاقة الصعود الأولى إلى البريميرليج في الموسم المقبل، بعد فوزه بلقب بطولة التشامبيونشيب للموسم الجاري 2023-2024.

فيما حسم فريق إيبسويتش تاون البطاقة الثانية في الصعود للدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تواجده في وصافة جدول ترتيب البطولة.

أرقام سام مرسي مع إيبسويتش تاون في التشامبيونشيمب

شارك سام مرسي مع فريقه إيبسويتش تاون في النسخة الحالية من بطولة التشامبيونشيب 2023-2024، في 42 مباراة، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع 5 آخرين.

بينما شارك القائد المصري خلال الموسم الماضي في 49 مباراة في مختلف البطولات، بواقع 44 لقاء في التشامبيونشيب سجل خلالهم 4 أهداف وصنع 5 أهداف، وشارك في 4 مباريات في كأس الاتحاد الإنجليزي لم يحرز أو يسجل خلالهم.

ترتيب دوري البطولة الإنجليزية «التشامبيونشيب» 2023-2024

تصدر فريق ليستر سيتي جدول ترتيب دوري البطولة الإنجليزية «التشامبيونشيب» برصيد 98 نقطة، محققاً الفوز في 31 مباراة وتعادل في 5 أخرى وخسر في 10 لقاءات، بينما حل في وصافة البطولة فريق إيبسويتش تاون برصيد 96 نقطة، متفوقًا بفارق 3 نقاط عن ليدز يونايتد صاحب المركز الثالث في البطولة.

وحقق فريق إيبسويتش تاون الفوز في 28 مباراة وتعادل في 12 أخرى، بينما تعرض للهزيمة في 6 لقاءات.

فريق رمضان صبحي السابق «هيدرسفيلد» يهبط من التشامبيونشيب

وفشل فريق هيدرسفيلد تاون الإنجليزي في البقاء بمنافسات الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى «تشامبيونشيب»، بعد تواجده في المركز قبل الأخير في جدول ترتيب البطولة.

جدير بالذكر أن الدولي المصري رمضان صبحي، لاعب الأهلي الأسبق وبيراميدز الحالي، سبق له اللعب بقميص فريق هيدرسفيلد في عام 2018 قادماً من صفوف فريق ستوك سيتي.

وهبط فريق هيدرسفيلد من الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى بعد تواجده في المركز الـ 23 وقبل الأخير في جدول ترتيب التشامبيونشيب برصيد 49 نقطة من 46 مباراة، حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 18 أخرى وتعرض للهزيمة في 19 لقاء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ياسمين عبد العزيز: «أنا مش بحب أحمد العوضي بس أنا بعشقه»
التالى كريستال بالاس يمطر شباك مانشستر يونايتد بـ 4 أهداف في البريميرليج