أخبار عاجلة
أسعار الذهب اليوم الأحد 19-5-2024 في مصر -

ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة: انفصال والديَّ سبب نجاحي في الفن (فيديو)

ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة: انفصال والديَّ سبب نجاحي في الفن (فيديو)
ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة: انفصال والديَّ سبب نجاحي في الفن (فيديو)

طالب الملايين بإعادة حلقة صاحبة السعادة المذاعة على قناة dmc مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي كشفت فيها عن أهم أسباب نجاحها في مجال الفن، وهو انفصال والديها وهي في التاسعة من عمرها.

294.png

حلقه ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس

وتركت حلقه ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس أثرا نفسيا لدى المشاهدين،  بعد نجاح صاحبة السعادة استخراج الكثير من الأسرار خلال مسيرة حياة الفنانة الشخصية والفنية منذ طفولتها، حتى تطور علاقتها بالفنان أحمد العوضي.

ومن ضمن الأسرار التي تناولتها الحلقة بدايات ياسمين وهي صغيرة كطفلة إعلانات، وكيف كان إصرار الفنانة على الظهور في الإعلانات، وحكت ياسمين أنها بدأت عندما كانت في الثانية عشرة من عمرها كانت تشاهد فتيات الإعلانات، وتقف أمام المرآة وتقلدهن، قائلة "أنا عندي طاقة من عند ربنا لما باكون عايزة حاجة بتجيني، فكنت حابَّة أعمل إعلانات".

إعلانات ياسمين عبد العزيز

وأضافت أن صديقة والدتها، واسمها دينا، كانت تعمل بشركة إعلانات، وعرضت عليها أن تعمل في الإعلانات، فرحبت ياسمين بحرارة، ووافقت أمي، بينما رفض والدي وأخي الكبير.

وأوضحت الفنانة أنها عندما فكرت في الإعلانات كان هدفها أن تكون مسئولة عن نفسها، ولا تعتمد على أحد ينفق عليها، بعد أن رأت بعينيها انفصال والديه وهي في التاسعة من عمرها.

296.png

وأضافت أن والدتها تذهب معها أثناء التصوير، ورغم ذلك كانت ياسمين عبد العزيز تتفق على كل شيء؛ لأنها أرادت أن أكون صاحبة شخصية وقرار، تقود نفسها للنجاح، وضربت مثالا بأنها عندما مثلت إعلانا عن الشوكولاتة جاءت الشركة المنافسة، وعرضت عليها مبلغا كبيرا، فرفضت، مبررة ذلك بقولها "مش هاضرب الإعلان اللي عملته"، مضيفة أنها كانت تعمل بشركة إعلانات، وعرضت عليها مبالغ أكبر بكثير، لكنها رفضت؛ لأنها كانت تريد أن تبقى على المستوى الذي حققته.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار العملات مقابل الجنيه في بداية التعاملات الأسبوعية
التالى "النواب" يناقش قانون تنظيم منح التزام المرافق العامة لإنشاء المنشآت الصحية