يتم 5 أطفال.. أسرة ضحية عصام صاصا: لا تصالح مع القاتل تحت أي ظروف

يتم 5 أطفال.. أسرة ضحية عصام صاصا: لا تصالح مع القاتل تحت أي ظروف
يتم 5 أطفال.. أسرة ضحية عصام صاصا: لا تصالح مع القاتل تحت أي ظروف

أكدت أسرة أحمد مفتاح ضحية حادث دهس عصام صاصا مطرب المهرجانات له بسيارة أعلى الطريق الدائري بمنطقة الطالبية بالجيزة أنهم لن يتصالحوا معه.

دفن جثمان ضحية حادث عصام صاصا

جاء ذلك أثناء انتظار أسرة مفتاح، الأربعيني، ضحية مطرب المهرجانات عصام صاصا، أمام مستشفى الهرم؛ لنقل جثمانه داخل سيارة، بعد استخراج تصريح دفنه، إلى مقابر الأسرة الكائنة في عزبة خليل الجندي بمحافظة الفيوم؛ ليتم تشييع جنازته. 

وكانت زوجة والده التي ربته بعد وفاة والدته تصرخ وتولول من هول المفاجأة، وتصيح: "دخلت وشفت ضنايا.. ما صدقتش إنه مات"، وعبثا حاول شقيقاه محمد وجمعة أن يتمالكا أنفسهما، ولكنهما انفجرا في البكاء، قائلين إن شقيقهما ضحية مطرب المهرجانات كان السند للعائلة كلها.

ضحية دهس عصام صاصا بسيارته

وقال ابن عم ضحية صاصا، واسمه بلال عبد السلام، إن مفتاح قبل مصرعه كان عائدا من عزاء أحد أقاربه؛ لأنه دائما صاحب واجب، ولا يمكن أن يتأخر عن أحد مهما كانت ظروفه، وأنه بعد أن انهى ورديته على الميكروباص الذي يعمل عليه، سلمه لزميله، وأثناء ذهابه لعمل آخر بأحد المصانع؛ من أجل تحسين دخله، فوجئ بمطرب المهرجانات عصام صاصا وهو منطلق بسيارته بسرعة جنونية بمنتهى الاستهتار، ودهس الفقيد، مشيرا إلى شهود العيان قالوا إنه حاول الهروب، لكن الموااطنين حالوا دون ذلك، وأمسكوا به حتى سلموه للشرطة التي اتت بعد إبلاغهم بالحادث.

وأكد عبد السلام وجميع أفراد أسرة مفتاح وأبناء عمومته أنه لا تصالح مع القاتل، تحت أي ظروف، ونفوا جميعهم ما تردد عن تواصل مدير أعمال صاصا معهم، مشددين على أنه لو حصل فلن يقبلوا أي كلام؛ لأن المتهم، حتى لو كان ارتكب جرمية القتل الخطأ، تسبب في يتم 5 أطفال.. 3 بنات وولدين.

إخلاء سبيل عصام صاصا

وكانت النيابة العامة بجنوب الجيزة أمرت بإخلاء سبيل عصام صاصا بكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه على ذمة اتهامه بالقتل الخطأ، واستعجلت نتيجة تحليل المخدرات للمتهم؛ لبيان تعاطيه أي مواد مسكرة أثناء قيادة السيارة من عدمه.

القبض على عصام صاصا بتهمة دهس سائق ميكروباص

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث مروري ووجود متوفي أعلى الطريق الدائري بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء سير مطرب المهرجانات عصام صاصا بسيارته صدم شخص أثناء محاولته عبور الطريق مما تسبب في وفاته وجرى نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتمكنت القوات من ضبط عصام صاصا وسيارته المتسببة في الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مينا مسعود يعلن خطوبته على النجمة الهندية إميلي شاه
التالى مخدرات بـ 4 ملايين جنيه.. سقوط 3 عناصر إجرامية في القاهرة ومطروح