أخبار عاجلة

نادي الزمالك يصدر بيان رسمي بشأن أخطاء الحكام ضد الفريق في بطولة الدوري

نادي الزمالك يصدر بيان رسمي بشأن أخطاء الحكام ضد الفريق في بطولة الدوري
نادي الزمالك يصدر بيان رسمي بشأن أخطاء الحكام ضد الفريق في بطولة الدوري

الزمالك , أصدر مجلس إدارة القلعة البيضاء بيان رسمي بشأن الأخطاء التحكيمية التي مازال يتعرض لها الفريق الأبيض في بطولة الدورى الممتاز .

نادي الزمالك
نادي-الزمالك

نادي الزمالك يصدر بيان رسمي

وجاء نص البيان كالتالي :

مجلس إدارة القلعة البيضاء يؤكد إنطلاقا من ثوابته و حرصه على نجاح بطولة الدورى و من اجل أن تقام المباريات في أجواء من تكافؤ الفرص و من عدالة المنافسة .

و قد حرص المجلس دوماا على دعم المؤسسات التي هي قائمة على تنظيم المسابقة التي تكون متمثلة في رابطة الأندية المصريه و في الإتحاد المصرى لكرة القدم وكل اللجان النوعية و بالتحديد لجنة الحكام .

 

المغارة في كنيسة المهد

بيان مجلس إدارة الزمالك

و كان قد تجاوز المجلس عن بعض من الأخطاء و أكتفى بالتنبيه إليها في وقتها و نحن كنا نتطلع إلى أن الجهات المذكورة تقوم بتصويبها و تداركها ولكن الأداء التحكيمي في أخر3 مباريات قد شهد أخطاء فادحة وقد أثبتها و شهد بها كل من هو منصف ولم يقوم بإنكارها إلا من هو صاحب ميل أو غرض و مهما بلغ حسن الظن لا يمكن السكوت عنها أو إعتبارها إنهاا من بين الأخطاء المعتادة ومع تكرار هذه الأحداث فنحن نخشى أن يتولد عندنا الشعور بفرضية التعمد و التأثير على نتائج المباريات وعلى مسيرة الفريق .

 

husen laa

و أكد البيان أان مجلس الإدارة لن يفرط في أي حق من حقوق النادي ولن يقبل بأن تتم هذه الممارسات و سوف يتصدى إليها بكل قوة .

و يجب اتخاذ كل الإجراءات التي هي لازمة من قبل لجنة الحكام بالإضاافة إلى أطقم التحكيم و إلى حكام الفيديو وكل من له صلة بهذا الأمر من أجل التأكيد على الحيادية و على إنه يجب البعد عن الميول الشخصية و القياام بإجراءات حاسمة وبكل شفافية وفي ضوء هذا سوف يحدد المجلس الخطوه التالية .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ياسمين عبد العزيز: «أنا مش بحب أحمد العوضي بس أنا بعشقه»
التالى كريستال بالاس يمطر شباك مانشستر يونايتد بـ 4 أهداف في البريميرليج