أخبار عاجلة

في إسبوع العسل.. الحزن يعتصر أسرة عريس سيوة

في إسبوع العسل.. الحزن يعتصر أسرة عريس سيوة
في إسبوع العسل.. الحزن يعتصر أسرة عريس سيوة

اعتصر الألم كل أهالى مطروح حزنا على وفاة عريس سيوة الشاب المهندس بعد 10 أيام من زواجه فقط، وفيما يلي قصة عريس سيوة كما رصدها موقع تحيا مصر:

تفاصيل وفاة عريس سيوة

تزوج عريس سيوة محمود جبريل يعمل مهندس في مجلس مدينة سيوة بمدينة مطروح ، منذ 10 أيام بعد سنوات من تكوين مستقبله وإعداده من أجل ذلك اليوم حتى تم الزفاف الذي حضره مئات الآلاف من الأهل والجيران والأصدقاء، لكن دائما ما تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث لقي مصرعه بعد أيام فقط زفافه إثر حادث سيارة أليم راح ضحيته مع شاب آخر.

وقد خيم الحزن على أسرة عريس سيوة وعلى كل المنطقة بسبب مصرعه بهذه الطريقة المأساوية بعد أيام معدودة من زفافه، حيث اجتمع من كانوا في الأمس يجتمعون لتهنئته على زفافه الذي انتظره طويلا، اليوم من أجل تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير وتقديم التعازي لأسرة عريس سيوة التي تعيش في حالة صددمة كبيرة ولا تعي ما حدث لأبنهم.

منزل عريس سيوة يتحول لسرادق عزاء

فقد تحول منزل عريس سيوة من منزل تملأه الزغاريد ويأتي إليه الناس والجيران من أجل تقديم التهنئة إلى منزل يتلقى واجب العزاء من نفس الناس في نفس الشخص، كما تحولت صفحة عريس سيوة إلى سرادق عزاء عقب تلقيهم خبر مصرعه في حادث سيارة، وامتلأت صفحته بعبارات التعازي داعين المولى عز وجل بتغمده بالرحمة والغفران له.

بداية تفاصيل مصرع عريس سيوة

تعود بداية تفاصيل واقعة مصرع عريس سيوة، عندما تلقت اسعاف سيوة بلاغ من شرطة النجدة في سيوة بوقوع حادث سيارة في صحراء سيوة غرب مدينة مرسى مطروح، ليتم نقلهم مستشفى سيوة المركزى جثة العريس المتوفى والذى يعمل مهندسا في مجلس مدينة سيوة ومعه جثة شاب آخر كانا معا يستقلان، و2  آخران في سيارة ملاكى في صحراء سيوة.

وقد تم التحفظ على جثة عريس سيوة، والشخص الآخر، فيما تم وضع الشخصين الآخرين تحت الأجهزة الطبية، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وأمرت بدفن جثة عريس سيوة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد إحالة أشهر الإعلاميين ببي إن سبورت على التقاعد
التالى "تضامن النواب" تناقش موازنة صندوق قادرون باختلاف للعام المالي 2024/2025