أخبار عاجلة

آخر ظهور لـ مجدي شطة قبل القبض عليه

آخر ظهور لـ مجدي شطة قبل القبض عليه
آخر ظهور لـ مجدي شطة قبل القبض عليه

ظهر مطرب المهرجانات مجدي شطة صباح اليوم الثلاثاء وأثناء القبض علية بهيئة غريبة ووجه شاحب، حيث تم القبض على مجدي شطة بسبب حيازته لمخدر الآيس وحيازة السلاح.

آخر ظهور لمجدي شطة

يعتبر آخر ظهور لمؤدي المهرجانات مجدي شطة هو إبريل الماضي، حيث ظهر بوجه شاحب خلال مقطع فديو نشره على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر، وظهر خلال الفديو بوجه شاحب وأسنان متساقطة مما غير في شكله بنسبة كبيرة.

ويشار أن، تم القبض على مؤدي المهرجانات مجدي شطة بعدما عثر معه على كمية من مخدر الآيس، والسلاح وتم القبض عليه من مباحث شرطة المرج.

حيث تمكنت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة المرج من القبض على مطرب المهرجانات مجدى شطة وأثناء تفتيشه عثر بحوزته على كمية من مخدر الآيس والسلاح، وتم أخذه إلى قسم الشرطة لكي تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الأمر حتى الآن.

وكشفت التحقيقات الأولية أن المتهم مجدي شطة أثناء تواجده في منطقة المرج قامت قوة أمنية بتفتيشه ليجدوا معه كمية كبيرة من مخدر الآيس بالاضافة إلى حوزته لسلاح، فساقته قوة الشرطة لقسم شرطة المرج.

929.jpg
مجدي شطة

القبض على عصام صاصا

وعلى الجانب الآخر، من الواضح أن الأزمات تلاحق مطربي المهرجانات بشكل خاص، حيث قبل 24 ساعة تم القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا المشهور بأسم "الكروان" بعد حادث سير على الطريق الدائري المنيب، كان آثره وفاة شخص في عقده الثالث بعذما ظهر من العدم خلال مرور عصام صاصا بسيارته متجة إلى منزله في حدائق الأهرام.

930.jpg
عصام صاصا

وعلى الفور أتت قوة من قسم الشرطة لتحقق في الواقعة، ونقلت الإسعاف المصاب إلى المستشفى وبكنهم إكتشفوا وفاته علي الفور، ليتم القبض على عصام صاصا الذي كان متواجد في مكان الحادث برفقة مدير أعماله ليتم التحقيق في محضر رسمي.

آخر أعمال مجدي شطة

جدير بالذكر، آخر أعمال مؤدي المهرجانات مجدي شطة هي اغنية "مضروب بجدعنتي" التي أصدرها في إبريل الماضي، وكلمات الأغنية كالتالي: 
بقيت مضروب بجدعتني
يارتها ياعم نفعتني
لكن جدعنتي هدتني ومت
باخد من خيري واديهم

ومن زمان خيري عليكم
باقف وياكو ف الضيقه
مبسبش حد انا ضيقه
حياتي عليا انا خانيقه 
وبرضو بسد وياكو
فاصل
قلبوا السفينه قلبوا القوالب
جبولي جنان رسمي
وانا انهارده انا جبت زمان
عشان يتخلص اسمي
فاصل

عقارب بتحارب والحقد والشر ماليهم
حضن وغلب ظاهر ف وشوشنا
ازاي يا دنيا نخبيهم
عايشين ف الدينا يا بابا بطولنا
محدش فيها خيره علينا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد إحالة أشهر الإعلاميين ببي إن سبورت على التقاعد
التالى "تضامن النواب" تناقش موازنة صندوق قادرون باختلاف للعام المالي 2024/2025