أخبار عاجلة
من الآخر.. ازاي تعرف أفضل وقت لشراء الذهب -

دفاع الطفلة جانيت: 3 اتهامهات موجهة للمتهم.. ولو كان هُناك أكثر من الإعدام لطلبت (فيديو)

دفاع الطفلة جانيت: 3 اتهامهات موجهة للمتهم.. ولو كان هُناك أكثر من الإعدام لطلبت (فيديو)
دفاع الطفلة جانيت: 3 اتهامهات موجهة للمتهم.. ولو كان هُناك أكثر من الإعدام لطلبت (فيديو)

استمعت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، لأولى جلسات محاكمة المتهم بهتك عرض وقتل الطفلة السودانية جانيت.

قال دفاع طفلة جانيت أمام هيئة المحكمة: أن المتهم أقدم على هتك عرض طفلة والتعدي عليها جنسيا، ثم ألقى بجثتها في أحدي الحدائق بمدينة نصر، وطالب من هيئة المحكمة بإعدام شنقًا للمتهم، وتعويضًا مدنيًا قدره مليون جنيه وواحد.

وأكد دفاع الطفلة جانيت: أن المتهم وجهت إليه 3 تهم خطف وهتك عرض الطفلة السودانية ثم قتلها. 

وأضاف دفاع المجني عليها، أمام هيئة المحكمة، إنه لا يرغب في وصف قلب المتهم بأنه قلب من النار، لأن الله قال للنار كوني بردًا ‏وسلامًا على إبراهيم، مضيفا إنه لا يرغب في وصف قلب المتهم بأنه من حجر لأن الله قال في القرآن:"فقلنا اضرب بعصاك الحجر فانفجرت منه اثنتا عشرة ‏عينًا".‏

وأكد محامي الطفلة جانيت، أن ما فعله المتهم جريمة نكراء، وفعلة شيطانية، يكاد أن ‏تقطر الحروف دمًا".

https://www.facebook.com/share/v/M2MEqidycYFGVyiE/?mibextid=oFDknk

وقال المدعي بالحق المدني لهيئة المحكمة:"لو كان هُناك أكثر من الإعدام لطلبت، ولو كان بالإمكان أن يُسلخ جلده ‏حيًا".‏

كانت قد قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل محاكمة المتهم بهتك عرض وقتل الطفلة السودانية جانيت وإلقاء جثتها في حديقة بمدينة نصر، لـ 9 مايو للإطلاع.
وفي وقت سابق، أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل الطفلة سودانية الجنسية في القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.
تلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث قام بهتك عرضها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس برلمانية المصرى الديمقراطى بمناقشات المنشأت الصحية:«لا نثق فى الحكومة ..والتأمين الصحى هيخلص بعد 160سنة»..فيديو
التالى وزير الصحة أمام النواب: مستثمر أجنبى فرنسى بملف الأورام سيكون من أوائل المستفيدين من مشروع قانون القطاع الخاص