أخبار عاجلة

خلال الساعات القادمة.. ظواهر جوية تضرب مصر

خلال الساعات القادمة.. ظواهر جوية تضرب مصر
خلال الساعات القادمة.. ظواهر جوية تضرب مصر

تشهد البلاد أجواء مستقرة اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024، حيث تسجل درجة الحرارة في القاهرة الكبرى 23 درجة.

ومع ذلك، يتوقع خبراء الأرصاد الجوية بعض الظواهر الجوية مثل سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشرقية ونشاط الرياح في مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

ظهرت الشبورة المائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، مما يتطلب الحذر أثناء القيادة. تتراوح درجات الحرارة بين 28 و18 درجة في القاهرة، مع توقعات بأجواء مستقرة في معظم أنحاء البلاد.

بالنسبة لحالة البحر المتوسط، أفاد خبراء الأرصاد الجوية أنها خفيفة إلى معتدلة، مع ارتفاع الموج من متر إلى 1.75 متر، والرياح السطحية شمالية غربية إلى شمالية شرقية. أما حالة البحر الأحمر، فمن المتوقع أن تكون معتدلة مع ارتفاع الموج من 1.5 متر إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية.

إلى جانب الأجواء المستقرة، تشير التوقعات إلى نشاط الرياح على فترات متقطعة في مناطق مختلفة، وقد تكون هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة على السواحل الشرقية. تأتي هذه الأجواء في إطار توقعات الطقس العامة التي تشير إلى استقرار نسبي، مع احتمال بعض التغيرات الطفيفة.

درجات الحرارة في المحافظات والمدن المصرية تتراوح بين 24 و34 درجة، مع توقعات بأجواء معتدلة إلى دافئة. يمكن أن يكون هناك تباين في درجات الحرارة بين المناطق الساحلية والمناطق الداخلية، حيث تكون المناطق الداخلية أكثر دفئًا.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تطورات إصابة علي معلول
التالى محمد يوسف يطالب الأهلي بالبحث عن بديل معلول