أخبار عاجلة
أبرون يزيد من محن المغرب التطواني -

وفد من ”حماس” يصل القاهرة لمتابعة جهود إنجاز اتفاق وقف العدوان على غزة

وفد من ”حماس” يصل القاهرة لمتابعة جهود إنجاز اتفاق وقف العدوان على غزة
وفد من ”حماس” يصل القاهرة لمتابعة جهود إنجاز اتفاق وقف العدوان على غزة

وصل وفد من حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الثلاثاء، إلى العاصمة المصرية القاهرة، قادما من الدوحة، لإنجاز اتفاق وقف العدوان على قطاع غزة.

وقالت الحركة في بيان، إن وفدا "برئاسة د. خليل الحية وصل قبل قليل إلى القاهرة، قادما من الدوحة، لمتابعة الجهود مع الإخوة الوسطاء في مصر وقطر، لإنجاز اتفاق وقف العدوان على شعبنا في قطاع غزة".

وأضافت الحركة، أن "الوفد يضم الإخوة زاهر جبارين ود. غازي حمد ومحمد نصر".

وكانت حركة "حماس" قالت الاثنين، إنها "أبلغت الوسطاء القطريين والمصريين موافقتها على مقترحهم لوقف إطلاق النار في قطاع غزة".

وأضافت، أن "رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية، أجرى اتصالاً هاتفيا مع رئيس الوزراء القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، ومع وزير المخابرات المصرية السيد عباس كامل، وأبلغهم موافقة الحركة على مقترحهم بشأن اتفاق وقف إطلاق النار".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محامي عصام صاصا يرد على دفاع أسرة الضحية: موكلي لم يتصل بهم ولم يعرض أي مبالغ مالية من أجل الصلح .. وما يتم تداوله غير صحيح
التالى انهيار عقار من 3 طوابق بالعطارين فى الإسكندرية وجارى إنقاذ السكان من تحت الأنقاض