أخبار عاجلة

جدول تخفيف انقطاع الكهرباء خلال الامتحانات يثير غضب أولياء الأمور: أولادنا هيمتحنوا انهاردة في الفترة المسائية ودي كارثة

جدول تخفيف انقطاع الكهرباء خلال الامتحانات يثير غضب أولياء الأمور: أولادنا هيمتحنوا انهاردة في الفترة المسائية ودي كارثة
جدول تخفيف انقطاع الكهرباء خلال الامتحانات يثير غضب أولياء الأمور: أولادنا هيمتحنوا انهاردة في الفترة المسائية ودي كارثة

تخفيف انقطاع الكهرباء خلال امتحانات نهاية العام الدراسي

تعديل جدول انقطاع الكهرباء يسبب حالة من الجدل والاستياء لأولياء الأمور خاصة أن الطلاب سيؤدون امتحانات نهاية العام الدراسي 2024 وكان بيان الشركة القابضة للكهرباء مثيرًا خاصة بعد تعديلها في أوقات لا تناسب الطلاب في الامتحانات المسائية.

وكانت قد أعلنت الشركة القابضة عبر صفحتها الرسمية جدول انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال حيث حددت موعد قطع النور من الساعة 3 إلى 7 مساءً حيث صدر البيان كالصاعقة على أولياء الأمور نظرًا لوجود طلاب يؤدون امتحانات نهاية العام الدراسي 2024 في الوقت المسائي وقد حدثت لأحد الطلاب اليوم.

تعديل جدول انقطاع الكهرباء

عبر أولياء الأمور عن حالة الاستياء والغضب عبر جروب حوار مجتمعي مناشدين وزارة التربية والتعليم في النظر حول جدول انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال خلال امتحانات نهاية العام الدراسي 2024 في الفترات المسائية.

وناشدت منى أبو غالي وزارة التربية والتعليم بالظر في هذا الأمر حيث قال نصًا: 
" ياريت  النظر لهذا الامر لانها هتكون كارثة لو تم قطع النور في الفترة المسائية 
على الطلاب والكنترولات".

554.png
انقطاع الكهرباء

انقطاع الكهرباء خلال امتحانات نهاية العام الدراسي 

وقال أحد أولياء الأمور إن الفترة المسائية في مدارس المرج تتهي فيها امتحانات نهاية العام الدراسي الساعة السادسة مساءً، حيث طالب آخرين بتعديل جدول انقطاع الكهرباء أو تعديل جدول الامتحانات بمدارس المرج.

وطالب ولي الأمر من الرئيس عبد الفتاح السيسي ومجلس والوزارء بحل مشكلة انقطاع الكهرباء خلال الامتحانات: “السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي السيد الدكتور مصطفي مدبولي  رئيس الوزراء برجاء اصدار التعليمات  بعدم قطع التيار الكهربائي خلال فترة الامتحانات والتي تبدأ ٥/٨وتنتهي بنهاية امتحان الثانوية العامة حرصا علي مصلحة اولادنا واعتقد ان ذلك مطلب شعبي”.

556.png
انقطاع الكهرباء

شكاوي قطع النور وجدول تخفيف الأحمال 

وعبر ولي أمر آخر عن قطع النور وجدول تخفيف الأحمال نصًا: “المشكله أنها اختارت اهم وقت لكل بيت مصري بيكون فيه المذاكره أو حصص المراجعه، اللي هو لو قطعوا الكهرباء عن المدارس الصبح احسن والكل يمتحن ورقي ونشتغل علي نور الشمس”.
 

555.png
انقطاع الكهرباء

وتابع حديثه عن استياءه من قطع النور وتخفيف الأحمال: “وقت القطع هيكون التصحيح يعني ذنب المدرسين ايه يتخنقوا في الجو ده وده اكيد هياثر في نفسيه المدرس ويكون خلقه ضيق وهو بيصحح غير حالات الاختناق اللي بيعاني منها الكثير من المصريين لأننا عندنا حساسيه”.

 

557.png
انقطاع الكهرباء

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بطريرك الأقباط الكاثوليك يترأس الاجتماع العام لجمعية جنود مريم
التالى السكة الحديد تقرر إيقاف بعض القطارات أيام الجمعة والعطلات الرسمية