أخبار عاجلة
أحمد سعد يوجه رسالة إلى تركي آل الشيخ -

العصمة في ايديها دايما.. حكاية 9 رجال في حياة لولا صدقي وحقيقة زواجها سرًا من رشدي أباظة

العصمة في ايديها دايما.. حكاية 9 رجال في حياة لولا صدقي وحقيقة زواجها سرًا من رشدي أباظة
العصمة في ايديها دايما.. حكاية 9 رجال في حياة لولا صدقي وحقيقة زواجها سرًا من رشدي أباظة

الفنانة لولا صدقى تعتبر واحدة من نجمات السينما الكلاسيكية، وتألقت في دور الفتاة الشريرة، في كثير من الأفلام، وساعدتها موهبتها، وملامح وجهها الجميلة التي ورثتها عن والدتها الإيطالية، ونشأتها في عائلة فنية فوالدها هو الكاتب المسرحي أمين صدقي.

حكاية 9 رجال في حياة لولا صدقي وحقيقة زواجها سرًا من رشدي أباظة

بداية لولا صدقي الفنية

بدأت لولا صدقي حياتها الفنية في أدوار صغيرة، واشتهرت في المسرح والسينما، ومحصلتش على البطولة في أفلامها ابدا.

وتعلمت لولا صدقي في المدارس الفرنسية بالقاهرة، وعشقت الفن وهى في سن المراهقة، وكانت تجسد أدوار الإغراء، والشر في نفس الوقت، ونجحت في أدوار المرأة اللعوب، وكانت لها مشاهد سينمائية جريئة.

بداية لولا صدقى كانت مع الرقص، والغناء في الكازينوهات، والملاهى الليلية، وتميزت بالغناء بالإنجليزية والفرنسية، واتجهت لولا صدقى بمساعدة والدها إلى المسرح، وقدمت دورا صغير في مسرحيات فرقة دكتور أمين توفيق المسرحية، وبعدها عشقت التمثيل بس مقدرتش تقف علي المسرح كتير بسبب إصابتها بالأنيميا وضعف صحتها.

حقيقة زواج لولا صدقي من رشدي أباظة

صاحبت لولا صدقى في التمثيل، والرقص الفنان فريد الأطرش في أكثر من فيلم، وأحبته لكن هو لم يحبها، وبعدها التقت بالفنان رشدى أباظة اللى وقع في حبها، وأشيع عن وجود زواج سرى بينهما إلا انه لم يتأكد.

وكانت لولا صدقي بدايتها الحقيقية في السينما من خلال فيلم "حياة الظلام "مع محسن سرحان، وقدمت بعدها أكثر من 50 فيلم منها: عفريتة هانم مع فريد الأطرش، ويا حلاوة الحب مع محمد فوزي، والنمر مع أنور وجدي، وأفلام: أبو حلموس، المليونيرة الصغيرة، فاطمة وماريكا وراشيل، الأستاذة فاطمة، عريس مراتي، حبيب العمر، ومعروف الإسكافي، شهرزاد، فتح مصر، العيش والملح، فلفل، اللص الشريف"، وسافرت إلى إيطاليا وقدمت أدوار صغيرة في بعض الأفلام الأمريكية والإيطالية.

زيجات لولا صدقي من 9 رجال

تزوجت لولا صدقي 9 مرات، وكانت العصمة دائما في يديها، وكان أول أزواجها محمد راغب، وأشهر رسامي الأفيشات السينمائية في الأربعينيات، والزوج الثاني فكان شابا غني من عائلة معروفة، ثم تزوجت المصور الايطالى الشهير "جياني دالمانو"، والتي أشتهر إسلامه علشان يتجوزها، ولم يتم زواجها الا لمدة 6 أشهر، وكان زواجها الرابع شاب غني من المعجبين بيها وزوجها الخامس كان محللا للزوج الرابع، أما الزوج السادس فكان رسام فرنسي وانفصل بسبب استدعائه للعودة لباريس، وكان جوزها السابع راقص إيطالي.

وبعد انفصالهم تزوجت علي رضوان، مدير إنتاج شركتها السينمائية، وأخيرا تزوجت من رجل أعمال أرمني قابلته في لبنان وبعدها سافر للعيش في روما حيث مسقط رأس والدتها، وكانت دائما تقول: سأظل أتزوج، وأدخل التجربة حتى أجد الرجل الذى يمكننى العيش معه حتى آخر العمر، وتوفيت في مايو من عام 2001، عن عمر ناهز 77 عاما.

" width="640">

اقرأ أيضًا:-

لولا صدقي..أسرار من الحياة الخاصة لزوجة الدونجوان رشدي أباظة

لولا صدقى ..قصة النجمة التى احترفت الرقص والزواج من الأجانب

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق للمقبلين على زيارة مكة.. أسعار صرف الريال السعودي مقابل الجنيه بالبنوك المصرية اليوم 12 مايو 2024
التالى أسعار الحديد والأسمنت اليوم 12 مايو 2024 بالأسواق