خبر سار لـ جماهير الكرة المصرية بشأن المباريات المحلية والأفريقية

خبر سار لـ جماهير الكرة المصرية بشأن المباريات المحلية والأفريقية
خبر سار لـ جماهير الكرة المصرية بشأن المباريات المحلية والأفريقية

جماهير , عقد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي إجتماع موسع ظهر يوم أمس الثلاثاء في العاصمة الإدارية الجديدة وكان ذلك حضور ممثلين من الإتحاد المصرى لكرة القدم و ممثلي رابطة الأندية

 

و جميع الجهات المعنية في الدولة و في وزارة الداخلية وذلك من أجل أن يتم بحث زيادة عدد الحضور الجماهيرى و من أجل ضوابط الحضور في الإستادات اثناء المباريات المحلية لكرة القدم و أيضا أثناء مباريات الأندية المصرية في كل البطولات الاافريقية التي يقومون بالمشاركة بها .

 

zamalek fans 1 2020 2

زيادة الـ جماهير في المباريات الإفريقية

و خلال الإجتماع وافقت كل الجهات المعنية و أيضا وزارة الداخلية على أن يتم زيادة عدد الحضور في الأدوار التمهيديه في البطولات الافريقية بالإضافة أيضا االموافقة بأن يتم السماح بالحضور كامل في البطولات الافريقية في الأدوار نصف النهائية و الأدواراالنهائية الخاصة بالأندية المصرية التي هي مشاركة في هذه الأدوار بحضور كامل العدد .

 

shekka

الأعداد في المباريات المحلية

أما بشأن ما يخص الحضور في المباريات المحلية في مصر فقد تم الموافق على زيادة الحضور إلى ٣٠ ألف من الجمماهير في كلا من إستادات القاهرة و في برج العرب و أما في باقي الاستادات الآخرى فإنه يتم الحضور بالطاقه التي هي كامله للإستادات .

 

ضوابط توعية الــ جماهير
ضوابط-توعية-الــ-جماهير

ضوابط توعية الــ جماهير

ولكن يجب أن تقوم الجهات التنفيذية في إتحاد الكرة و في رابطة الاندية بوضع عدد من الضوابط التي هي خاصة بالتوعية الجم اهيرية من أجل حضور المباريات و لكي يتم ضبط السلوك الجما هيرى و ذللك وفقا إلى أحكام قانون الرياضة الذي يحمل رقم 71 لعام 2017 بشأن ما يخص المنظومة و وفقا إلى القوانين و إلى لوائح العمل المنظمة في إتحاد الكرة و في رابطة الأندية .

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شعبة الذهب تكشف مفاجأة للمواطنين بشأن أسعار المعدن الأصفر خلال الفترة المقبلة
التالى النادي المكناسي يعزز صدارته للقسم الثاني من البطولة الاحترافية