أخبار عاجلة
أحمد سعد يوجه رسالة إلى تركي آل الشيخ -

الفنانة نسرين طافش والعودة إلى المحكمة اليوم لهذا السبب

الفنانة نسرين طافش والعودة إلى المحكمة اليوم لهذا السبب
الفنانة نسرين طافش والعودة إلى المحكمة اليوم لهذا السبب

تنظر، اليوم الأربعاء، محكمة جنح مستأنف أكتوبر استئناف الفنانة نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات في قضية إصدار شيك بدون رصيد في القضية رقم 1636 لسنة 2023.

محاكمة الفنانة نسرين طافش

وكانت محكمة جنح مستأنف أكتوبر قررت في جلسة يوم الثلاثاء 16 إبريل الماضي تأجيل استئناف الفنانة نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات في قضية شيك بدون رصيد إلى جلسة اليوم الأربعاء 8 مايو.

وفي جلسة يوم الأربعاء 3 إبريل 2024 قضت محكمة جنح مستأنف أكتوبر، برئاسة المستشار محمود يحيى الأربعاء برفض استئناف الفنانة نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات في قضية شيك بدون رصيد وتأييد الحكم المستأنف.

وقبلها قضت محكمة جنح أكتوبر، بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية الدائرة 16 جزئي، برفض معارضة الفنانة نسرين طافش على حبسها 3 سنوات في القضية رقم 1636 لسنة 2023، وتأييد حكم أول درجة.

إصدار شيك بدون رصيد

وكانت النيابة العامة أسندت للفنانة نسرين طافش أنها بتاريخ 30 يناير 2023 بدائرة الشيخ زايد أصدرت بسوء نية شيكا لصالح المجني عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه.

وتشير الدعوى حسبما استقر فى يقين المحكمة، فيما ثبت بالأوراق ومحضر جمع الاستدلالات سند الجنحة من بلاغ المجني عليها من قيام المتهمة بإصدار شيك بنكى مورخ في 30 /1/ 2023 لصالح المجنى عليها بالمبلغ المشار إليه، وتبين أنه لا يقابله رصيد قائم وقابل السحب وذلك مع علم المتهمة بذلك.

حبس نسرين طافش

وقدم محامي المجني عليها صورة ضوئية من شيكات بنكية بذات التاريخ تتضمن أمرا من المتهم إلى البنك بأن يدفع إلى المجنى عليه المبلغ ومذيل بتوقيع المتهمة، وأيضا صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد.

وقضت المحكمة في جلسة 26 يونيو 2023 غيابيا بحبس المتهمة 3 سنوات مع الشغل، وكفالة 20 ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتا.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فتح باب الاشتراك في المسابقة الوطنية لشباب المبتكرين.. ننشر الرابط
التالى أرقام جلوس الدبلومات الفنية 2024.. خطوات الحصول عليها برابط مباشر