أخبار عاجلة

زلزال قوي خلال ساعات العالم الهولندي يثير الجدل بتصريح مرعب جديد

زلزال قوي خلال ساعات العالم الهولندي يثير الجدل بتصريح مرعب جديد
زلزال قوي خلال ساعات العالم الهولندي يثير الجدل بتصريح مرعب جديد

زلزال , من جديد عاد فرانك هوجورتس العالم الهولندي الشهير بتوقعاته المثيرة للجدل بشأن إحتمالية حدوث هزات أرضية قوية وعنيفة في الفترة التي هي ممتدة ما بين الأربعاء الموافق 8 مايو إلى يوم الجمعة الموافق 10 مايو

 

3alm h 1

والذي يرجع إلى إقتران كواكب كلا من عطارد مع الزهرة و أورانوس حيث أوضح أن ذلك يؤدي إلى الإقتران القمرى في يومي 3 و4 من شهر مايو إلى هزة قوية والتي من المحتمل أن تصل إلى درجة أعلى حيث أنها من المتوقع أن تصل إلى 6 درجات في وقت لاحق .

 

3alm ho 1

العالم الهولندي يتوقع زلزال قوي

و قام فرانك هوجورتس العالم الهولندي بنشر تغريدة له على حسابه الشخصى على موقع إكس قائلا أن كلا من عطارد و الزهرة في إقتران مع كوكب أورانوس في يوم 7 من مايو مباشرة وذلك قبل القمر الجديد .

وتوقع فرانك الهولندي أن ما سبق من الممكن أن يؤدي إلى مجموعة من الهزات القوية التي سوف تقترب من درجة 6 ومن المتوقع أن يكون زلزال أكب ، على الأرجح في الفترة ما بين يوم 8 إلى 10 من مايو الجارى .

 

سبب وقوع زلزال قوي
سبب-وقوع-زلزال-قوي

سبب وقوع زلزال قوي

و في تدوينة ثانية كشف العالم الهولندي أنه منذ عام 2017 لم تحدث بقوة 7.0 في تشيلى في حين قد وقعت 7 منها في البيرو و في المنطقة الحدودية ما بين بيرو و الاكوادور وهو ساحل امريكا الجنوبية منطقة الاندساس وهذا أكبر هزة أرضية من عام 2014 في كل أنحاء العالم .

وتابع تصريحاته قائلا لقد ذكرنا في الكثير من الأحيان أن الهزات القوية في العاادة تحدث في مجموعات في الوقت المناسب .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأرصاد الجوية تفجر مفاجأة بشأن الموجة الحارة و تحذر من ظاهرة جوية
التالى أبطال أوروبا، مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 8-5-2024 والقنوات الناقلة