أخبار عاجلة

تراجع جديد في سعر الفضة اليوم ومفاجأة في سعر الذهب للعقود الآجلة

تراجع جديد في سعر الفضة اليوم ومفاجأة في سعر الذهب للعقود الآجلة
تراجع جديد في سعر الفضة اليوم ومفاجأة في سعر الذهب للعقود الآجلة

الاربعاء 08 مايو 2024 | 06:09 صباحاً

أسعار الفضة اليوم

أسعار الفضة اليوم

العقارية

تباينت أسعار المعادن الثمينة وارتفعت العقود الآجلة للبلاتين 0.5 بالمئة إلى 971.75 دولارا للأوقية، في حين تراجعت عقود الفضة 0.3 بالمئة إلى 27.538 دولارا للأوقية.

انخفضت أسعار الذهب اليوم ، بعد أن تلقت دعمًا محدودًا من الاضطرابات المتزايدة في الشرق الأوسط، في حين ظل التركيز أيضًا على التخفيضات المحتملة في أسعار الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي.

تأثر الذهب بسلسلة الهجمات الإسرائلية ضد رفح

وارتفع سعر الذهب أمس الاثنين بعد أن شنت إسرائيل سلسلة من الهجمات ضد رفح في جنوب قطاع غزة، وهي خطوة أدت إلى تعقيد مفاوضات وقف إطلاق النار الجارية مع حماس. وأظهرت التقارير أيضًا أن محادثات وقف إطلاق النار بين إسرائيل وحماس لم تسفر عن تقدم يذكر.

وتلقى الذهب الدعم أيضًا من زيادة التكهنات بشأن تخفيضات أسعار الفائدة الأمريكية بعد بيانات الوظائف غير الزراعية الأضعف من المتوقع يوم الجمعة، مما تسبب في خسائر حادة للدولار. لكن الدولار وجد موطئ قدم له يوم الثلاثاء.

وانخفض السعر الفوري للذهب بنسبة 0.1٪ إلى 2322.65 دولارًا للأوقية، في حين استقرت العقود الآجلة للذهب التي تنتهي صلاحيتها في يونيو عند 2330.95 دولارًا للأوقية. 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أرقام جلوس الدبلومات الفنية 2024.. خطوات الحصول عليها برابط مباشر
التالى تفاصيل شقق سكن لكل المصريين في القاهرة الجديدة.. اعرف الشروط والأسعار