أخبار عاجلة

بـ 7 سيارات إطفاء، السيطرة على حريق بمخزن للمواد البترولية في الغردقة

بـ 7 سيارات إطفاء، السيطرة على حريق بمخزن للمواد البترولية في الغردقة
بـ 7 سيارات إطفاء، السيطرة على حريق بمخزن للمواد البترولية في الغردقة

تمكنت قوات الحماية المدنية بالغردقة، من السيطرة على حريق نشب، صباح اليوم الأربعاء، بمخزن للمواد البترولية، داخل منطقة سكنية شمال الغردقة، شاركت نحو 7 سيارات إطفاء في عمليات إخماد الحريق وعمليات التبريد.

حريق بمخزن للمواد البترولية في الغردقة

تلقى مدير أمن البحر الأحمر اللواء محي سلامة، إخطارًا يفيد نشوب حريق، داخل مخزن للمواد البترولية، على الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء لموقع الحادث، وفور وصول سيارات الإطفاء، تبين أن الحريق داخل مخزن للمواد البترولية، وتبين أن الحريق لم ينتج عنه أي إصابات أو وفيات، والأجهزة الأمنية تتعامل مع الحريق منذ وصول البلاغ إلى إدارة النجدة.

وتبين من التحريات الأولية، أن المخزن بدون ترخيص، وتم ضبط صاحب المنزل الذي يوجد فيه المخزن، وجاري التحقيق لمعرفة باقي المتهمين وضبطهم. 

 كانت غرفة عمليات النجدة بالبحر الأحمر، تلقت بلاغًا يفيد باندلاع حريق ضخم في منطقة سكنية شمال مدينة الغردقة، وتحديدًا بمنطقة النجدة، وعلى الفور تم الدفع بـ7 سيارات إطفاء إلى مكان البلاغ لمحاولة السيطرة على الحريق وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أرقام جلوس الدبلومات الفنية 2024.. خطوات الحصول عليها برابط مباشر
التالى تفاصيل شقق سكن لكل المصريين في القاهرة الجديدة.. اعرف الشروط والأسعار