أخبار عاجلة

مقتل سائق توك توك على يد 9 أشخاص في الغربية

مقتل سائق توك توك على يد 9 أشخاص في الغربية
مقتل سائق توك توك على يد 9 أشخاص في الغربية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية ما تبلغ لقسم شرطة ثان طنطا  بالعثور على (سائق "توك توك" - مقيم بدائرة مركز شرطة بسيون" به إصابات متفرقة") وتم نقله إلى المستشفى لكنه توفى.


وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الغربية عن تحديد مرتكبى الواقعة (9 أشخاص - مقيمين بنطاق أمن الغربية "لثلاثة منهم معلومات جنائية").


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة نظراً لقيام أحد أصدقاء المجنى عليه بالإستيلاء على مركبة "توك توك" خاصة بأحدهم ، وقيام المجنى عليه بالتصرف فـيها بالبيع ، فقام أحدهم بإستدراجه وعقب وصوله للمكان قام ( 6) منهم مُستقلين (2مركبة "توك توك") بإصطحابه عنوةً والتوجه به لمزرعة خاصة بأحدهم بدائرة مركز شرطة طنطا.

وتعدوا عليه بالضرب وإحداث ما به من إصابات بإستخدام (سلاح أبيض) ، والإستيلاء على هاتفه المحمول والإتصال بأهليته من الهاتف الخاص به ، ومُطالبتهم بشراء مركبة آخرى أو رد قيمتها المالية نظير ترك المجنى عليه إلا أن أهليته طلبوا منهم الإنتظار حتى الصباح للتصرف ولم يقوموا بالإبلاغ.


وعندما استشعروا بتعرّض المجنى عليه لحالة إعياء قاموا بتركه بمكان العثور عليه والإتصال بأهليته وإخبارهم عن مكان تواجُده .
وأرشدوا عن (2 مركبة "توك توك"، السلاح الأبيض) المُستخدمين فى الواقعة والهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حبس 4 عاطلين لإتجارهم في المواد المخدرة بحلوان
التالى لويس إنريكي: باريس سان جيرمان يستحق التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.. وكرة القدم غير عادلة