أخبار عاجلة

مايا دياب.. أسرار في حياة الفنانة الشهيرة وهذه علاقتها بزواج المساكنة

مايا دياب.. أسرار في حياة الفنانة الشهيرة وهذه علاقتها بزواج المساكنة
مايا دياب.. أسرار في حياة الفنانة الشهيرة وهذه علاقتها بزواج المساكنة

الفنانة مايا دياب، مشهورة بتصريحاتها الجريئة التي لا تخجل أبداً في التعبير عنها،حيث تحدثت سابقًا عن المساكنة، وأكدت أهميتها قبل الزواج، وتحدثت أيضًا عن قرارها بالعيش مع زوجها قبل الزواج، مشيرة إلى أن هذا القرار كان صائبًا لأنها كانت غير متأكدة من جاهزيتها لهذه الخطوة.

تصريحات مايا دياب

وأكدت على أهمية الحرية في اختيار القرارات الشخصية، مُضيفة :"قربنا من بعض وتعرفنا على بعض، وعرفنا عادت بعض أكتر، وأنا مع الحرية وحرية كل إنسان في اختيار الأشياء اللي بيعملها".

كما تحدثت عن زواجها من رجل مسلم على الرغم من ديانتها المسيحية، وعن الصعوبات التي واجهتها حتى تمكنت من زواجه بالفعل، وهي أنها أنفقت أموال عديدة لرجال الدين في لبنان لكي يسمحوا لها بإتمام تلك الزيجة، بعدما كانوا يرفضون في البداية، وأنها دفعت لهم آلاف الدولارات.


وأشارت أيضًا إلى تجربتها في التربية وتأثير طريقة تربيتها على علاقتها مع ابنتها، وأكدت أن قرار إنجاب ابنتها كان أسعد مراحل حياتها،وعلقت:"اشتغلت وأنا عندي 13 سنة وفي الوقت اللي كان المفروض أتبسط فيه كنت بشتغل وبروح المدرسة في وقت واحد، حياتي كلها شغل من طفولتي لـ دلوقتي، والشخص اللي بيشتغل من بدري بينسى يعني إيه طفولة، فبعوض طفولتي في بنتي".

وقالت أنها تزوجت من والد بنتها السابق جواز مدني، وأن ابنتها مسلمة ولا تتحدث معها في الأمور الدينية، قائلة: "ما بنحكي عن الموضوع أبدا، مش لازم نحكي عن الديانة لازم تتعلم كيف تتعامل مع الإنسان وتحب الناس وما تأذي حدا".

و قالت أيضًا أنها كانت تعاني من طريقة تربية أهلها لها بسبب أنهم كانوا دائماً يرفضون لها أشياء كثيرة دون أن يبرروا سبب هذا الرفض وأنها لاتربي ابنتها بهذه الطريقة، وعلقت:"روحت لداكترة نفسيين كتير وساعدوني أتكلم كتير ومشاركة مشاعري ساعدتني والكلمات بتطبطب، ومش هقدر أنسى ولا أسامح، ومسامحة والدي ووالدتي برغم طفولتي، لأن هما كـ أطفال اتعاملوا بالطريقة دي فمقدرش ألومهم".


وتحدثت أيضًا عن سبب إخفاءها خبر طلاقها، قائلة:" لما كنت بتسأل طول الفترة اللي فاتت إنتي مطلقة ولا متجوزة، مكنتش بجاوب، كنت عايزة أحافظ على حب العيلة لبنتي، لأن باباها كان بييجي يشوفها وقت ما يحب، ومعنديش شروط خالص لده، ده أبوها وإنسان كنت بحبه ومازلت بحبهم، وبكره كلمة مطلقة، هي يا إما متزوجة يا إما سينجل".

رأي مايا دياب فيمن يتنمرون عليها

وردت على من يتنمرون عليها بسبب كثرة عمليات التجميل التي خضعت لها، وعلقت:"ما بيهمني، أبدًا، أنا ما بيضايقني وقت تتنمر عليا وتعمل مثلي، ده ما اسمه تنمر، اسمه مش عارفة تعملي مثلي، ما بيضايقني أبدًا،تطور موضوع الجمال اليوم، صار بياخدك أكتر على التجميل، حتى لو أنت حلو التجميل بيزيدك جمال فبتوصل للمعايير الأعلى اللي ليها علاقة بالجمال".


اقرأ أيضًا:

مايا دياب تكشف حقيقة ارتباطها في هذا العام: أنا لم اعتزل الغرام


مايا دياب بـ فستان الزفاف في أحدث ظهور لها والجمهور يعلق: مبروك

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أرقام جديدة: سعر الذهب اليوم الجمعة 10 مايو 2024 في مصر
التالى الأصفر الآن: سعر الذهب صباح تعاملات اليوم الجمعة 10 مايو 2024 في محلات الصاغة