بداية من 30 جنيه.. تعرف على سعر زيت الطعام على بطاقة التموين خلال مايو 2024

بداية من 30 جنيه.. تعرف على سعر زيت الطعام على بطاقة التموين خلال مايو 2024
بداية من 30 جنيه.. تعرف على سعر زيت الطعام على بطاقة التموين خلال مايو 2024

تقوم وزارة التموين والتجارة الداخلية في مصر بطرح مجموعة متنوعة من السلع الغذائية على بطاقات التموين، حيث يمكن لحاملي البطاقات صرف هذه السلع بقيمة الدعم المخصص لكل بطاقة، والذي يعتمد على عدد الأفراد المدرجين عليها. 

من ضمن السلع التي توفرها الوزارة زيت الطعام بسعر 30 جنيهًا للعبوة التي تزن 800 جرام، إلى جانب سلع أخرى متاحة ضمن مقررات شهر مايو 2024. كما تقدم منافذ المجمعات الاستهلاكية المنتجات الغذائية واللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، مما يسهم في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

على صعيد آخر، أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية ارتفاع نسبة مشاركة المخابز السياحية والإفرنجية في محافظة المنيا إلى 75٪، من إجمالي 400 مخبز تقريبًا في مبادرة تهدف إلى خفض أسعار الخبز السياحي والفينو. تأتي هذه المبادرة وفقًا للتوجيه الوزاري الصادر رقم 15 لسنة 2024، والذي يسعى إلى تقديم الخبز بأسعار مناسبة للمواطنين من خلال تشجيع مشاركة المخابز في تقديم أسعار مخفضة للخبز السياحي والفينو.

تسعى وزارة التموين والتجارة الداخلية إلى توفير السلع الأساسية بأسعار معقولة للمواطنين من خلال بطاقات التموين وبرامج الدعم الأخرى، بالإضافة إلى تقديم حلول لمواجهة ارتفاع أسعار المواد الغذائية الأساسية، وضمان حصول المواطنين على السلع الضرورية بأسعار مناسبة. 

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فرقة الموسيقى العربية تحيي حفل للتراث بقيادة الموسيقار محمد الموجي اليوم
التالى باسم سمرة يعلق على الإنتهاء من تصوير فيلم «اللعب مع العيال» بهذه الطريقة