أخبار عاجلة
أسبوع الحسم.. مصير الدولار والدهب والفائدة -

عاجل.. وفاة والدة كريم عبد العزيز

عاجل.. وفاة والدة كريم عبد العزيز
عاجل.. وفاة والدة كريم عبد العزيز

أعلنت المذيعة بوسي شلبي وفاة والدة كريم عبد العزيز، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وفاة والدة كريم عبد العزيز

وكتبت بوسي شلبي في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: البقاء لله توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز، والدة الفنان كريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز، وتشييع الجنازة غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر إن شاء الله.

أخر أعمال كريم عبد العزيز

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز مسلسل الحشاشين الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول مؤسس طائفة الحشاشين حسن الصباح ورحلته في تكوين الطائفة، وتسليط الضوء على جرائمه وقوائم الاغتيالات التي قام بتنفيذها.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم عبد العزيز، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، محمد عبد الوهاب، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وقد حقق المسلسل صدى واسع منذ أول أيام عرضه على شاشات التلفزيون.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النائب عبد الوهاب خليل: مشروع قانون منح التزام المرافق العامة لإنشاء وتشغيل المنشآت الصحية يشجع الاستثمار فى القطاع الصحي
التالى غدًا.. علي الحجار ومحمد الحلو يحييان حفل بدار الأوبرا