تعرف على متوسط أسعار التكييفات والبوتاجازات بعد تخفيضات الشركات

تعرف على متوسط أسعار التكييفات والبوتاجازات بعد تخفيضات الشركات
تعرف على متوسط أسعار التكييفات والبوتاجازات بعد تخفيضات الشركات

استقرت أسعار البوتاجازات بالسوق المصرية في الفترة الأخيرة، بعد إعلان شعبة الأجهزة الكهربائية تراجع أسعار الأجهزة 30%.

ويستعرض موقع الجمهور في التقرير التالي متوسط أسعار البوتاجازات في السوق المصرية بعد تراجع الأسعار.

ووفق متابعة للأسعار تعرض الشركات البوتاجازات متوسطا سعريا ما بين 8 و16 ألف جنيه سواء كان البوتاجاز “أمان عادي أو أمان كامل”.

وتعرض شركات البوتاجازات ما بين متوسط سعري يبدأ من 17 إلى 22 ألف جنيه.

2024%5C5%5C8%5C712f4viBboL._AC_UF10_4774

وكشفت شعبة الأجهزة الكهربائية عن تراجع أسعار التكييفات الباردة فقط، والتي تبدأ من متوسط سعري 19 حنيها وحتى 25 ألف جنيه بالنسبة للبارد فقط، بعدما كان يتراوح سعره من 25 إلى 30 ألف جنيه.

من جانب آخر انخفض سعر التكييفات الـ2.25 حصان بمعدل 5 آلاف جنيه، حيث يتداول سعر التكييف حالياً ما بين 30 وحتى 35 ألف جنيه، بعد ما كان يتراوح سعره بين 35 إلى 40 ألف جنيه، كما بلغ سعر الـ3 حصان من 40 إلى 45 ألف جنيه، بعد ما كان يتراوح سعره بين 45 إلى 50 ألف جنيه، وبالنسبة للتكيفات البارد والساخن فيزيد سعرها حوالي 5000 جنيه بالنسبة لجميع الفئات السابق ذكرها.
من جانب آخر، تبدأ أسعار المراوح من أول 700 جنيه إلى 2500، وأسعار المكواة من أول 600 جنيه لحد 3000 جنيه، فيما بلغت أسعار الفريزر الصندوق من 7 الى 16 ألف جنيه، والأدراج من 9 إلى 32 ألف جنيه، أما الثلاجات الشعبي فتبدأ من 9000 جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحذير عاجل من الأرصاد بشأن طقس اليوم الخميس 9-5-2024
التالى النادي المكناسي يعزز صدارته للقسم الثاني من البطولة الاحترافية