ربتهم بدون أب، معلومات لا تعرفها عن والدة كريم عبد العزيز بعد وفاتها

ربتهم بدون أب، معلومات لا تعرفها عن والدة كريم عبد العزيز بعد وفاتها
ربتهم بدون أب، معلومات لا تعرفها عن والدة كريم عبد العزيز بعد وفاتها

رحلت منذ قليل والدة الفنان كريم عبد العزيز، حيث أعلنت الإعلامية بوسي شلبي، مشيرة إلى مكان وموعد العزاء، حيث كانت صاحبة ظهور نادر في الوسط الفني، رغم كونها وسط عائلة فنية من الطبقة الأولى.

آخر ظهور لوالدة كريم عبد العزيز

آخر ظهور لوالدة كريم العزيز، يعتبر ذلك في حفل زواجه ابنتها الصغرى ياسمين، شقيقة كريم حيث تناقلت مواقع السوشيال ميديا الصور الخاصة بها في الحفل؛ بسبب ظهورها النادر في الفرح، حيث ينمتي كريم ينتمي إلى عائلة فنّية كبيرة، فوالده هو المخرج محمد عبد العزيز، وعمه المخرج عمر عبد العزيز، وشقيقته عملت بمجال الفن أيضًا، حيث ظهرت على الشاشة مرة واحدة حين كانت طفلة بفيلم من إخراج والدها.

انفصال والدة كريم عبد العزيز عن والده

وقال كريم عبد العزيز، إنه استوعب فكرة انفصال والديه بعدما أتم 21 عامًا، متابعًا: “الوالد والوالدة انفصلوا بشكل محترم جدا جدا.. والأب كان دايما متابع المدارس والمستشفيات وغيره، وبعد ما كبرت اكتشفت أنه وارد الطرفين يفضلوا الانفصال والطلاق حلال، وده لا يعيب أي طرف فيهم”.

وأضاف كريم عبد العزيز خلال حواره مع “برنامج السيرة” تقديم الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة “dmc“، “طبعًا أي طفل بيتعرض لطلاق بين الأب والأم لا يكتمل عاطفيًا وذهنيًا.. لازم يشوف الأب والأم جنب بعض، ولكن إن حصل الطلاق فكل ما يكون باحترام وشياكة كل ما الأولاد هيطلعوا أسوياء”.

وتابع كريم عبد العزيز: “كنت 4 سنين وكنت واعي لانفصال أبويا وأمي، وأنا صغير لُمت بابا على الانفصال، وفي نص الطريق لُمت ماما، ولما كبرت صالحتهم هما الاتنين.. بمعنى أنه حصل استيعاب للفكرة، كان مضايقني إن بابا ساب البيت.. وأمي كانت ست بـ100 راجل، ورفضت تتجوز عشانا، وأبويا اتجوز، ومرات أبويا هي أمي التانية”.

مكان وموعد دفن والدة كريم عبد العزيز 

ومن المقرر تشييع جثمان والدة كريم عبد العزيز، غدا الخميس 9 مايو، من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم عقب صلاة الظهر.

حيث أعلن عن خبر الوفاة ومكان وموعد تشييع الجنازة الإعلامية اليوم الأربعاء بوسي شلبي، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلة: «البقاء لله، توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة، سهير عبدالعزيز، والدة الفنان كريم عبدالعزيز، وياسمين عبدالعزيز».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الدكتور حسين عيسى يكشف تفاصيل جديدة بشأن دور الدولة في الصناعات
التالى إصابة شخص أثناء محاولة إخماد حريق 7 منازل في أسيوط