الأهلي يزيح الستار عن تمثال الراحل العامري فاروق في الجزيرة

الأهلي يزيح الستار عن تمثال الراحل العامري فاروق في الجزيرة
الأهلي يزيح الستار عن تمثال الراحل العامري فاروق في الجزيرة

كشف النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ،  عن تمثال نائب الأهلي الراحل العامري فاروق تخليدا لذكراه في مقر النادي بالجزيرة.

ويقام مساء اليوم الأربعاء، حفل تأبين العامري، الذي وافته المنية في يناير الماضي عن عمر ناهز 54 عامًا بعد صراع مع المرض.

2024%5C5%5C8%5CWhatsApp%20Image%202024-_

وقرر النادي الأهلي، إقامة حفل تأبين العامري فاروق، بمقر النادي بالجزيرة، وشهد الكشف عن تمثال خاص له سيتم وضعه في النادي، بالإضافة إلى إطلاق اسمه على المبنى الإداري الرئيسي للنادي.

تمثال العامري فاروق متواجداً أمام المبنى الإداري الأساسي للنادي الأهلي، وحمل اسم الراحل تكريماً لجهوده وإنجازاته مع المارد الأحمر.

دعوة نادي الزمالك لحضور حفل تأبين العامري فاروق

وكشفت مصادر داخل النادي، أنه تم دعوة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لحضور الحفل والتواجد ضمن المدعوين، خاصةً في ظل العلاقة الطيبة التي تجمع الناديين خلال الفترة الماضية.

كما تم توجيه الدعوة للدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، ومجلس إدارة اتحاد الكرة، ومسؤولين آخرين في الرياضة المصرية، بجانب رؤساء أندية الدوري الممتاز، لحضور حفل تأبين الراحل العامري، فاروق نائب رئيس النادي.

تفاصيل استعدادات الأهلي لاستقبال مجلس الزمالك وحفل تأبين العامري فاروق

ويكثف مسئولو النادي الأهلي جهودهم من أجل الانتهاء من الاستعدادات الخاصة بحفل تأبين العامري فاروق واستقبال مجلس إدارة نادي الزمالك.

وكلف محمود الخطيب، سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، بالإشراف على لجنة خاصة من أجل إنهاء كافة الاستعدادات لحفل تأبين العامري فاروق والانتهاء من نحت تمثاله.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شباب لبنان يطلقون مبادرة لتحويل السينما إلى مسرح
التالى الجنس أولها.. ٣ أسباب صادمة تزيد من خطر الإصابة بمرض الذئبة (احذر)