مكافئات طائلة تنتظر لاعبي ريال مدريد في حال تحقيق الثلاثية

مكافئات طائلة تنتظر لاعبي ريال مدريد في حال تحقيق الثلاثية
مكافئات طائلة تنتظر لاعبي ريال مدريد في حال تحقيق الثلاثية

ظهرت تقارير صحفية عن رصد نادي ريال مدريد مكافئات طائلة للاعبي الفريق في حال حصولهم على الثلاثية، وهم الدوري الاسباني والسوبر الأسباني، وكأس دوري الأبطال.

ذكرت صحيفة "الماركا الأسبانية" عن رصد النادي الملكي، لـ1.4 مليون لكل لاعب في قائمة نادي ريال مدريد، في حال حقق الفريق الثلاثية، وحقق النادي الملكي منهم لقبان، السوبر والدوري الأسباني، وقد حقق الفريق لقب الدوري الإسباني هذا الموسم للمرة 36 في تاريخه، وذلك بعدما فاز على قادش الجولة الماضية بثلاثة أهداف دون رد، وفي المقابل خسر برشلونة أمام جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدفين، ولكن يتبقى الأهم وهو لقب دوري الأبطال.

وبالنسبة لـ مكافأة الفوز بدوري أبطال أوروبا فهي الأكبر والأكثر بحوالي 500 ألف يورو، لذلك يأمل لاعبي الفريق في الظفر باذات الأذنين من أجل الوصول إلى 15 لقب على مستوى دوري الأبطال.

 


ميزانية نادي ريال مدريد حسب ما ذكرته الصحيفة
 

علقت الصحيفة  على ميزانية هذا العام بأعتقادها ان تبلغ حوالي 939 مليون يورو، وأصبح النادي الملكي بالمركز الأول على مستوى العالم من حيث الأموال التي حصل عليها، متجاوزًا مبلغ المسوم المنصرف والذي قد كان بلغ 831 مليون يورو.
.

مع العلم أنه في حالة فوز الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا فسوف يحصل النادي على حوالي 150 مليون يورو، وهو أكثر مما حصل عليها الميرنجي عندما حقق اللقب موسم 2022، حيث حصل حينها على 133.7 مليون يورو.

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

 

 

تقام المباراة بين الفريقين في ارضية ملعب "السانتياجو برنابيو" اليوم، مساء الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساًء بتوقيت القاهرة

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وكيل تعليم الشرقية: لا شكاوى في امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 اليوم
التالى زيادة كبيرة في أعداد السائحين الوافدين من تركيا إلى مصر