دعاء الامتحان الصعب لطلاب امتحانات النقل 2024.. ردده قبل وبعد اللجنة ومش هتخسر

دعاء الامتحان الصعب لطلاب امتحانات النقل 2024.. ردده قبل وبعد اللجنة ومش هتخسر
دعاء الامتحان الصعب لطلاب امتحانات النقل 2024.. ردده قبل وبعد اللجنة ومش هتخسر

دعاء الامتحان من أكثر الكلمات بحثًا عبر محركات جوجل نظرًا لبدء امتحانات الترم الثاني 2024  وتعد هذه اللحظة المهمة تجعلنا نلتفت إلى الله بقلوب مؤمنة، نطلب منه النجاح والتوفيق، ونثق بأنه سيكون معنا وسيمنحنا القوة والثبات.

ويبحث الكثير من أولياء الأمور عن دعاء الامتحان حتى يدعون إلى الله بقوبًا خاشعة إلى توفيق ابنائهم والطلاب في امتحانات الترم الثاني 2024 حيث بدأت اليوم امتحانات النقل للصف الرابع والخامس والسادس بالإضافة إلى امتحانات الصف الأول والثاني الإعدادي والصف الأول والثاني الثانوي.

دعاء الامتحان

وتستعرض السبورة دعاء الامتحان قبل وبعد لأنها لحظة مهمة للتوجه بالدعاء والطلب من الله للتوفيق والنجاح. من الممكن تناول موضوع الدعاء للامتحان بعدة زوايا ويمكن الطالب الاستعانة بهذه الأدعية خلال امتحانات الترم الثاني 2024.

  • اللهم يسر لي ما تعسر، وافتح لي أبواب رحمتك وفضلك. اللهم اجعلني ناجحًا في هذا الامتحان واجعل عملي وجهدي خالصًا لوجهك الكريم. اللهم ارزقني الفهم الصحيح والقدرة على التركيز والتذكر بسهولة. 
  • اللهم اكتب لي النجاح والتفوق في جميع المواد والأسئلة التي ستواجهني، يا رب العالمين، أعني وساعدني على تطبيق ما تعلمته بشكل صحيح ومفيد. اللهم اجعل الامتحان سهلًا وخفيفًا عليّ ولا تجعله عليّ عسيرًا. يا رب، أنت القادر على كل شيء، فأعني وسددني وأجعلني من الناجحين والمتفوقين. آمين.

دعاء الامتحان الصعب

دعاء الامتحان الصعب من أكثر الأدعية التي يبحث عنها الطلاب وأولياء الأمور للاعتماد على الله وثقة بأنه سيكون معك في الامتحان وسيوفر لك الدعم والتوجيه، من خلال تجاوز القلق والتوتر النفسي.

  • اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلًا، وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلًا، اللهم اجعل هذا الامتحان الصعب سهلًا عليّ بقدرتك ورحمتك. اللهم افتح لي أبواب فهم العلم والتركيز، واجعل لي طريقةً واضحةً للحلول والإجابات الصحيحة. 
  • اللهم ألقِ على قلبي السكينة والثقة بنفسي، واجعلني أستطيع التغلب على التحديات والصعوبات.
  •  اللهم امنحني القوة والثبات والصبر لأتعامل مع الأسئلة الصعبة والمفاجآت. يا رب العالمين، أنت العليم والحكيم، فارزقني الفهم العميق والذكاء في الاستيعاب. اللهم وفقني للإجابة بشكل صحيح وشامل واكتب لي النجاح والتفوق في هذا الامتحان الصعب. آمين.

دعاء الامتحان الصعب قصير جدًا

من الممكن أن يبدأ الطالب خلال الامتحان بدعاء قصير جدًا يردده كل مرة خلال أداءه امتحانات النقل، ويمكن أن يقول “اللهم يسره ولا تعسره”.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نقيب الأشراف: مساجد آل البيت وجهة سياحية شهدت تطويرا غير مسبوق
التالى «التعليم» تدعم تمويل توريد لاب توب لمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا