ياسمين جمال تطلق أغنيتها الجديدة "أفورة أفورة" (فيديو)

ياسمين جمال تطلق أغنيتها الجديدة "أفورة أفورة" (فيديو)
ياسمين جمال تطلق أغنيتها الجديدة "أفورة أفورة" (فيديو)

أطلقت الفنانة ياسمين جمال، أغنيتها الجديدة بعنوان "أفورة أفورة" عبر قناتها الخاصة على موقع العالمي "يوتيوب"، الأغنية من كلمات عمر نيوش، وتأليف مصطفى محفوظ، وتوزيع محمد شفيق.

2024%5C5%5C8%5C2021_5756_091544.jpg
ياسمين جمال 

وسبق أن طرحت "ياسمين" أغنية بعنوان “سقفه كبيره لأبو الأبطال”، في الفترة الماضية، الأغنية كلمات وألحان وتوزيع موسيقى محمد شفيق، حيث تعتبر من الأصوات التي تنال استحسان المتابعين.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

 

من هي ياسمين جمال ؟

ممثلة مصرية. مارست الغناء عندما كان عمرها 9 سنوات في حفلات المدرسة، واكتشفها الفنان هاني شنودة، وعملت معه ومع نور قدري في فريق الأحلام، والتحقت بالتمثيل وقدمت العديد من الأدوار، وبدأت من خلال مسلسلات (أم كلثوم، أين قلبي)، وقدمت للسينما عدد من الأفلام (بدون رقابة، كامب، عسكر في المعسكر)، وقدمت للتليفزيون مسلسلات (دلع البنات، الصيف الماضي).

آخر أعمال ياسمين جمال 

مسلسل قلع الحجر، تدور أحداث مسلسل قلع الحجر في منطقة النوبة وقمولة في صعيد مصر، ويتناول حقوق المرأة، وأحداثه مستوحاة من قصص حقيقية حدثت بالفعل في هذه المناطق، والعمل من تأليف أحمد وفدي، وهو أحد مواطني مدينة قمولة.

أبطال مسلسل قلع الحجر

أبطال مسلسل قلع حجر، محمد رياض وسوسن بدر ومنى عبد الغني ولقاء سويدان وعبدالعزيز مخيون وسميرة عبد العزيز، ومجموعة من النجوم، وإخراج حسني صالح، وتأليف أحمد وفدي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نقيب الأشراف: مساجد آل البيت وجهة سياحية شهدت تطويرا غير مسبوق
التالى «التعليم» تدعم تمويل توريد لاب توب لمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا