أحمد موسى: مفيش حاجة بتحصل في ملف القضية الفلسطينية بدون مصر

أحمد موسى: مفيش حاجة بتحصل في ملف القضية الفلسطينية بدون مصر
أحمد موسى: مفيش حاجة بتحصل في ملف القضية الفلسطينية بدون مصر

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن مصر لا تتحمل أي مسؤولية أمنية في غزة، عقب اقتحام  إسرائيل الجانب الفلسطيني لمعبر رفح، قائلا:" مصر لا تتحمل أي مسؤولية أمنية في غزة".

موسى: الامن المصري مصان

وأضاف الإعلامي أحمد موسى،  في حلقة اليوم من  برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"،  وينقله موقع تحيا مصر، :"  الامن المصري مصان والقوات المسلحة مسؤولة عن حماية الامن القومي المصري، معقبا :" قوة الاحتلال هي التي تسيطر على الأراضي الفلسطينية المحتلة".

 وأكمل الإعلامي أحمد موسى :"  مصر دولة كبيرة ولديها رؤية لما يحدث في المنطقة وهناك قراءات وتحليل لما يحدث من تداعيات في قطاع غزة ".

موسى: محدش يهز ثقتنا في بلدنا

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن الجيش المصري متواجد عند آخر نقطة بالحدود المصرية الشرقية؛ لحفظ الأمن القومي المصري، معقبا :"محدش يهز ثقتك في الجيش المصري".

وواصل الإعلامي أحمد موسى "يجب أن نكون أكثر قوة وتماسكا وصلابة ودعما للجيش المصري والدولة المصرية، مستكملا:" مصر دولة كبيرة ولديها رؤية لما يحدث في المنطقة، وهناك قراءات وتحليل لما يحدث من تداعيات في قطاع غزة".

وأشار الإعلامي أحمد موسى ، إلى الرئيس السيسي حذر كثيرا من الانسياق وراء الشائعات التي يتم ترويجها ضد الوطن، معقبا :"أيثق في قدرة القوات المسلحة على حماية الأمن القومي المصري".

موسى: مصر لا تتحمل أي مسؤولية أمنية في غزة

وأردف الإعلامي أحمد موسى ،: "اليومين دول بنشوف الخونة كتير أوي، يقومون بالتشكيك في الدولة والرئيس والقوات المسلحة، معقبا:" الحدود المصرية مؤمنة بشكل كامل  والجيش المصري في كل مكان وشايف كل حاجة ".

وتابع الإعلامي أحمد موسى :" بتوع الإخوان كانوا بينتقدوا زيادة تسليح القوات المسلحة المصرية لكن القوات المسلحة تقوم بحماية الأمن القومي، مضيفا: "هذا العالم لا يعترف إلا بالدولة القوية القادرة على حماية نفسها".

ونوه بأن إسرائيل دولة الاحتلال للأراضي الفلسطينية ومستمرة في انتهاكاتها بحق الشعب الفلسطيني، معقبا :"قوات الاحتلال تقوم باستهداف عدة مناطق داخل رفح الفلسطينية "

وأنهى الإعلامي أحمد موسى: "مفيش حاجة بتحصل في ملف القضية الفلسطينية بدون مصر، وهذا ما شاهدناه في التاريخ وحتى الآن".

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإجازة الجاية إمتى؟.. كم عدد أيام الإجازات المتبقية في 2024؟
التالى مواعيد البث المباشر لمراجعات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024