جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب تكرم عددا من أسر الشهداء والمصابين

جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب تكرم عددا من أسر الشهداء والمصابين
جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب تكرم عددا من أسر الشهداء والمصابين

كرمت جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، عددًا من أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية بقيادة الجيش الثالث الميداني ومحافظتي الشرقية والقليوبية؛ عرفانًا بما قدموه من بطولات وتضحيات لحماية الوطن وصون مقدساته، تزامنا مع احتفالات مصر بذكرى تحرير سيناء.

تكريم أسر الشهداء والمصابين

وقام اللواء أح شريف العرايشى قائد الجيش الثالث الميدانى يرافقه كل من اللواء أح مدحت عبد العزيز فاوى مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب واللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس بتكريم عدد من أسر شهداء ومصابي العمليات الحربية بمقر قيادة الجيش الثالث الميداني.

وفي محافظة الشرقية كرم مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عددًا من أسر شهداء ومصابي العمليات الحربية من أبناء المحافظة الذين ضحوا بالغالي والنفيس لتبقى راية الوطن عالية خفاقة وذلك خلال الاحتفالية التي أقيمت بقصر ثقافة محافظة الشرقية.

سجلات الشرف

كما قام مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب والسيد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بتكريم عدد من أسر شهداء ومصابي العمليات الحربية من أبناء محافظة القليوبية خلال الاحتفالية التي أقيمت بمقر ديوان عام المحافظة تقديرًا لتضحياتهم وبطولاتهم التي سطرت في سجلات الشرف بأحرف من نور.

وعبر أسر الشهداء والمصابين عن إمتنانهم وتقديرهم للقوات المسلحة وحرصها على التواصل الدائم والمستمر معهم، مؤكدين أن الدولة المصرية لا تنسى أبنائها من الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن دفاعا عن أمنه واستقراره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق واشنطن بوست: المسؤولون الأمريكيون يرون أن غزو إسرائيل لرفح فشل استراتيجي
التالى صور.. عرض خاص لفيلم "Kind of Kindness" بمهرجان كان السينمائي