أخبار عاجلة
لو تليفونك اتسرق وعليه انستاباي تعمل إيه -

محمد فهيم عن فلسطين لـ«الجمهور»: «دول إخواتنا والقضية واحدة ومكملة معانا»

محمد فهيم عن فلسطين لـ«الجمهور»: «دول إخواتنا والقضية واحدة ومكملة معانا»
محمد فهيم عن فلسطين لـ«الجمهور»: «دول إخواتنا والقضية واحدة ومكملة معانا»

وسط الحرب المندلعة في دولة فلسطين الشقيقة، تظل القضية الفلسطينية في وجدان الشعب المصري منذ بدايتها، حيث تعبر الجماهير عن القصية في مختلف المجالات المصرية، ومن ضمنها مجال السينما المصرية.

2024%5C5%5C9%5C%D9%8A%D8%A8%D8%A8%D9%8A%
محمد فهيم

تكاتف الوسط الفني في تقديم رسالة واضحة عن دعم ومستندة الشعب الفلسطيني في حربه ضد الجيش المحتل، حيث ظهر في أكثر من حدث في مجال السينما، العديد من رسائل الدعم والمازرة للقضية الفلسطينية التي لا تغيب عن بال الشعب المصري.

2024%5C5%5C9%5C%D8%B1%D9%8A%D8%B1%D9%8A_
محمد فهيم في دور تشارلي تشابلن

فقد صرح الفنان محمد فهيم  في حوار لموقع «الجمهور»، بأن حجم القضية الفلسطينية في هموم المصري البسيط كبيراً منذ القدم، مؤكدًا أن هذا هو دور الفن المصري العظيم في تقديم الدعم لكل فلسطيني، وقال: «دا مش تواجد لحظي، دا من يوم ما اتولدنا والقضية متواجدة معانا، مش جديد علينا ودول إخواتنا والقضية واحدة».

2024%5C5%5C9%5C%D8%B1%D9%81%D8%B1_5756_1
مشهد من نهاية عرض مسرحية تشارلي تشابلن

من هو محمد فهيم 

محمد محمد فهيم عبدالحميد، ممثل مصري. ولد في الثلاثين من ديسمبر، وبدأ مشواره الفني في مطلع الألفية الثانية، عمل بالمسرح والسينما والتلفزيون، تميز بدور سيد قطب في مسلسل الجماعة ج2 عام 2017، ودور إسماعيل ياسين في مسلسل الشحرورة عام 2011، وزياد في مسلسل موجة حارة عام 2013 وغيرها.

2024%5C5%5C9%5C%D9%8A%D8%B1%D8%B1_5756_1
البوستر الرسمي لمسرحية تشارلي تشابلن

مسرحية تشارلي تشابلن

تدور أحداث مسرحية تشارلي تشابلن حول حياة واحد من أشهر ممثلي السينما في العالم وهو تشارلي شابلن، ومدى تأثيره في صناعة الأفلام العالمية، وتروي المسرحية قصته من جانبها الإنساني، وتلقي الضوء على المراحل والصعوبات التي تخطاها في رحلته ومشواره الفني.

أبطال مسرحية تشارلي تشابلن

ويُشارك في بطولة المسرحية تشارلي تشابلن كلًا من: محمد فهيم، نور قدري، أيمن الشيوي، روان غراب، المطرب هاني مصطفى، والعمل من إخراج أحمد البوهي، وتأليف وأشعار دكتور مدحت العدل، وإنتاج هاني نجيب، وضمت العديد من الفنانين، تصميم أزياء ريم العدل، إكسسوارات محمد سعد، توزيع نادر حمدي، تصميم استعراضات عمرو باتريك، ألحان إيهاب عبد الواحد.

آخر أعمال محمد فهيم 

يُذكر أن آخر أعمال الفنان محمد فهيم، مسلسل «عملة نادرة» الذي شارك في الموسم الرمضاني الماضي 2023 والعمل من بطولة كل من نيللي كريم، أحمد عيد، ندى موسى، مريم الخشت، من إخراج ماندو العدل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لينا الطهطاوي ومحمد فرج يحتفلان بشهر العسل في المالديف
التالى جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالجيزة والقاهرة