تفاصيل مؤسفة لما حدث لـ كارولين مرقس على يد معلمة داخل المدرسة

تفاصيل مؤسفة لما حدث لـ كارولين مرقس على يد معلمة داخل المدرسة
تفاصيل مؤسفة لما حدث لـ كارولين مرقس على يد معلمة داخل المدرسة

كارولين مرقس , حالة واسعة من الجدل كانت قد أثيرت على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفه بعد أن تم تداول صور لتشويه وجه تلميذة في إحدى المدارس الخاصة التي تقع في الجيزة بإستخدام مياه مغلية من قبل معلمتها وذلك بعد أن تم الإنتهاء من حصة المراجعة .

 

99 8

تشويه وجه الطالبة كارولين مرقس في الجيزة

وترجع بداية هذه الواقعة إلى تشويه وجه طالبة بإستخدام مياه مغلية من قبل إحدى المدرسات في الجيزة عندما إنتهت التلميذة في الصف السادس الإبتدائي من حصة المراجعة أول أمس قبل أن تبدء إمتحانات نهاية العام يوم أمس الأربعاء حيث خرجت التلميذة إلى حوش المدرسة و تحدثت مع زميلة لها لوقت طويل بجانب السور الذي يتواجد داخل المدرسة و أثناء تحدثها مع زميلاتها فوجئت بإلقاء مياه ساخنة عليها تصل إلى درجة الغليان .

 

تشويه وجه كارولين مرقس
تشويه-وجه-كارولين-مرقس

معلمة تتسبب في تشويه وجه الطالبة كارولين مرقس بالمياه المغلية

فوجئت التلميذة بسقوط مياه مغلية على رأسها من أول دور حيث كانت المعلمة تقوم بإلقاء هذه المياه ولا تلتفت إذا كان يوجد طلاب في الفناء أم لا .

وأكدت والدة الفتاةا أن إبنتها حدث لها العديد من التشوهات في الوجه و في الرأس و أيضا حروق من الدرجة الثانية وقامت والدة الفتاة على الفور بتحرير محضر ضد المدرسة في قسم شرطة العمرانية .

 

wzart t

أول تعليق من وزارة التعليم على الواقعة

و في هذا الشأن علق مصدر من داخل وزارة التربية والتعليم على واقعة تشويه وجه التلميذة كار ولين مر قس بإستخدام المياه المغلي ، وذلك على يد مدرسة إنه يتم التحقيق في الوقت الحالي في هذه الواقعة من أجل معرفة التفاصيل الكاملة و أشارت إلى أنه سوف يتم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة في هذه الواقعة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الذهب يغلق شهر أبريل علي ارتفاع بنسبة 2.4% عالمياً
التالى زواج مهدد بالغرق في البوستر التشويقي لفيلم جوازة توكسيك