أخبار عاجلة

في بيان رسمي.. الزمالك يشكر وزارتي الرياضة والطيران المدني بعد رحلة المغرب

في بيان رسمي.. الزمالك يشكر وزارتي الرياضة والطيران المدني بعد رحلة المغرب
في بيان رسمي.. الزمالك يشكر وزارتي الرياضة والطيران المدني بعد رحلة المغرب

حرص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على توجية الشكر لوزير الطيران ووزارة الرياضة، بعد سفر البعثة البيضاء إلى المغرب، استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وقال الزمالك في بيان رسمي: «يتوجه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بأسمى معاني الشكر والتقدير لوزير الطيران المدني الفريق محمد عباس حلمي والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على كافة التسهيلات التي قدمتها وزارتي الطيران المدني والشباب والرياضة للترتيب لرحلة سفر الفريق الأول لكرة القدم إلى المغرب لخوض ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية».

وأضاف البيان: «حرصت وزارة الطيران المدني على تذليل كل العقبات المتعلقة برحلة الطيران المقررة للفريق الأول لكرة القدم إلى المملكة المغربية، فضلاً عن المتابعة المستمرة من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لكل ما يتعلق بسفر الفريق وتلبية المطالب بشكل فوري».

واختتم البيان: «يأتى ذلك في ظل العلاقة القوية التي تجمع مجلس إدارة نادي الزمالك بكافة المؤسسات الحكومية والوطنية، من أجل تعاون مثمر في إطار المناخ الهادف لتنمية وبناء الرياضة المصرية».

ويحل الزمالك ضيفاً على نهضة بركان المغربي، في العاشرة مساء الأحد المقبل على الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية، ضمن ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

وتقام مباراة العودة بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، في الثامنة مساء ١٩ مايو الجاري، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يسرا تهنئ الزعيم بعيد ميلاده : "أجمل أفلامى معاك"
التالى الأردن يدعم طلب فلسطين لـ«فيفا» بمعاقبة المنتخبات الإسرائيلية