أخبار عاجلة
اليورو يبتعد عن أعلى مستوى في شهرين -

الإسماعيلى يكرم الطفلة مايا ووالدها بعد لقطة"مسح العرق" بمباراة الداخلية

الإسماعيلى يكرم الطفلة مايا ووالدها بعد لقطة"مسح العرق" بمباراة الداخلية
الإسماعيلى يكرم الطفلة مايا ووالدها بعد لقطة"مسح العرق" بمباراة الداخلية

كرم مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن الطفلة مايا ووالدها تامر عرفة، بعد تحملهما ارتفاع درجات الحرارة ، لدعم الفريق في مباراة الداخلية أمس، بمسابقة الدوري.

2024%5C5%5C10%5C438145636_8604902461_168

  جاء قرار الإدارة بتكريم الطفلة ووالدها تقديرا لهما بعد حضورهما المباراة رغم ارتفاع درجات الحرارة.  وحرص المهندس نصر أبو الحسن رئيس مجلس الإدارة، على التواصل هاتفيا مع الطفلة ووالدها لتوجيه الشكر لهما تقديرا لدعمهما للفريق رغم ارتفاع درجات الحرارة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي فوزًا قاتلاً على حساب الداخلية، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

وسجل عبدالرحمن مجدي هدفًا قاتلاً في الدقيقة 7 من الوقت بدل الضائع، من عمر اللقاء، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء على طريقة النجم البرازيلي روبرتو كارلوس، ليحسم الثلاثة نقاط للدراوش.

تشكيل الإسماعيلي أمام الداخلية في الدوري الممتاز

خاض الإسماعيلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم.

خط الدفاع : محمد عمار وعبد الكريم مصطفى ومحمد دسوقي وحمدي النقاز.

خط الوسط : عماد حمدي ومحمد مخلوف وعمر الساعي وعبد الرحمن مجدي.

خط الهجوم : نادر فرج وباسم مرسي.

موقف الإسماعيلي والداخلية في الدوري الممتاز بعد مباراة اليوم

بهذا الفوز، رفع الإسماعيلي رصيده للنقطة 25، متواجدًا في المركز الـ12 من جدول ترتيب الدوري المصري، حيث خاض 22 مباراة هذا الموسم فاز في 5 لقاءات، وتعادل في 7 مواجهات، فيما تلقى 9 هزائم.

بينما تجمد رصيد الداخلية عند النقطة 11، متواجدًا في المركز الـ18 والأخير من جدول الترتيب، بعد أن خاض لاعبوه 21 مواجهة، كان الفوز من نصيبهم في مباراة وحيدة، وتعادل في 8 مواجهات، وتلقى 12 هزيمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «اتقوا الله في البلد».. مصطفى بكري يوجه رسالة نارية لبعض رجال الأعمال
التالى السقا ومنة شلبي أبرز الحاضرين بـ عزاء والدة كريم عبد العزيز