أخبار عاجلة
اليورو يتراجع أمام الدولار -
عاجل| وفاة والدة الفنان كريم عبدالعزيز -

احنا أكيد بنحلم.. أسرة ضحية زوجها في الغربية تكشف مفاجآت | فيديو

احنا أكيد بنحلم.. أسرة ضحية زوجها في الغربية تكشف مفاجآت | فيديو
احنا أكيد بنحلم.. أسرة ضحية زوجها في الغربية تكشف مفاجآت | فيديو

تفاصيل وتطورات مروعة في واقعة مقتل زوجة الغربية والتي لقيت مصرعها على يد زوجها بسبب الخلافات بينهما، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

تفاصيل مقتل زوجة الغربية على يد زوجها

كشفت شقيقة ضحية زوجها في الغربية، أنه شقيقتها تزوجت منذ 11 عام وأنجبت 3 أبناء وطوال هذه السنوات ظلت الخلافات بينهم ولكنها كانت تعود حتى تربي أبنائها وكانت تخرج من أجل العمل حتى تربي أبنائها بسبب أنه كان لا يعمل ولا ينفق عليها، مشيرة إلى أنهم كانوا يتعدون عليها بالضرب والسب حتى أن أهله تعدوا عليه بالضرب وجعلوها توقع على إيصالات أمانة لتتنازل عن كل مستحقاتها.

أسرة ضحية زوجها في الغربية: اجبروها على تنازل

وأضافت أسرة المجني عليها، أنها الجاني كان يعمل في منطقة خارج القاهرة عندما تعدى نجل شقيقته عليها هو شقيقه حتى يجعلوها توقع على تنازل بكل ما لها، وعندما تركت المنزل وقامت بتحرير محضر، طلب منها أن تعود ويتناقشون فوافقت على ذلك من أجل أن تعود وتربي أبنائها ولكن جاء لينهي حياتها أمام أبنائها.

شقيقة ضحية زوجها في الغربية: جه البيت وضربها قدامنا

وتابعت شقيقة ضحية زوجها بالغربية، أن الجاني جاء الساعة الثالثة فجرا وطرق نافذة الشقة وكانت والدتها والمجني عليها وبناتها الـ3 ونجلها فقط، وطلب منها أن تفتح الباب من أجل أن يتحدثوا فوافقت على ذلك وفتحت الباب له وعندما فتحت رأت سكين في جانبه، فقالت له "أنت جايب سكين تهددني يعني".

وقام المتهم بتسديد طعنات نافذة لها وسط صرخات أبنائها ووالدتها التي كانت تحاول الدفاع عن ابنتها ولكن لم يمكنها من ذلك حيث أنه أنهال عليها سريعا بالطعنات لتلقى مصرعها في الحال، ولم يرحمها حتى بعدما كسرت السكين التي يطعنها بها أخذها وظل يوجه لها الطعنات واحدة تلو الأخرى ولكن سبب التوقيت المتأخر والذي يكون فيه الناس في حالة انغماس في النوم لم يسمع أحد صوت الصرخات المتتالية، ثم فر هاربا وتواصل قوات الأمن البحث عنه.

وأشار والد شقيقة ضحية زوجها في الغربية، أن ابنته كانت على خلاف دائم مع زوجها بسبب نفقات المنزل وبسبب رفضه الإنفاق، ولكن طوال هذه السنوات كان يصلح بينهم من أجل ألا يهدم منزلهم، ولم يعلم في يوم أنه سينهي حياتها، مطالبا بالقصاص العاجل والعادل لابنته التي راحت غدرا مع سبق الإصرار والترصد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى النادي المكناسي يعزز صدارته للقسم الثاني من البطولة الاحترافية