بالميراس يبحث عن تصحيح المسار في الدوري البرازيلي أمام كويابا

بالميراس يبحث عن تصحيح المسار في الدوري البرازيلي أمام كويابا
بالميراس يبحث عن تصحيح المسار في الدوري البرازيلي أمام كويابا
black-shawla.png

03:58 م | الأحد 05 مايو 2024

بالميراس يبحث عن تصحيح المسار في الدوري البرازيلي أمام كويابا

تدريبات بالميراس استعدادا لمباراة كويابا

يحل بالميراس، حامل لقب بطولة الدوري البرازيلي بالموسم الماضي، ضيفا على نظيره كويابا بملعب «أرينا بنتانال» بالجولة الخامسة من عمر «براسيليراو 2024»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف فجر غد الاثنين بتوقيت القاهرة.

ويدخل بالميراس، حامل لقب بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم موسم 2023، لقاء كويابا، بتعادل سلبي مع نظيره ساوباولو على ملعب «مورومبيس»، بالجولة الرابعة لـ«براسيليراو 2024»، وبالفوز على بوتافوجو إس بي بنتيجة 2-1على «أليانز باركي» ضمن مباريات الكأس.

ويحتل بالميراس، المركز الـ13 في جدول فرق بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو 2024»، برصيد 5 نقاط، فيما يقبع كويابا في قاع الترتيب بدون نقاط.

تعرض كويابا لهزيمتين بالدوري والكأس

وفي المقابل، خسر كويابا، أمام أتليتيكو مينيرو بنتيجة 0-3 على ملعب «أرينا بنتانال»، بالجولة الرابعة لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو 2024»، كما لقى هزيمة أمام جوياس بهدف دون رد على  ملعب «هيلي بينهيرو»»، ضمن مباريات الكأس.

2392632551714901623.jpg

وضمن مباريات الجولة الخامسة لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو 2024»، يحل باهيا، ضيفا على نظيره بوتافوجو على ملعب «نيلتون سانتوس»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف فجرا بتوقيت القاهرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحمد سامي بعد الفوز على الزمالك: «الأبيض يعاني من مشكلات كبيرة»
التالى كلوب عن تألق محمد صلاح أمام توتنهام: «كان استثنائيا»