وفاة والدة الفنانة ريم أحمد طفلة «يوميات ونيس»

وفاة والدة الفنانة ريم أحمد طفلة «يوميات ونيس»
وفاة والدة الفنانة ريم أحمد طفلة «يوميات ونيس»
3

أعلنت الفنانة المصرية ريم أحمد، اليوم الأربعاء 1 مايو 2024، وفاة والدتها، السيدة فاتن الراعي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونعت ريم أحمد، والدتها عبر حسابها على فيسبوك، قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى أمي السيدة الفاضلة فاتن الراعي.. أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة ولا نراكم في مكروه”.

وسرعان ما انهالت التعليقات من جمهور ومتابعي ريم أحمد، داعين لوالدتها بالرحمة والمغفرة ولها بالصبر والسلوان.

زفاف الفنانة ريم أحمد

زفان الفنانة ريم أحمد

ريم أحمد ووالدتها

ريم أحمد ووالدتها

بداية الفنانة ريم أحمد

بدأت ريم علاقتها بعالم الفن في وقت مبكر، عندما وقع اختيار الفنان محمد صبحي عليها لتشارك في أجزاء مسلسل يوميات ونيس، لتلعب دور ابنته الصغرى ضمن أحداث العمل “هدى”.

وكان آخر أعمال الفنانة ريم أحمد، حكاية “طعم الدنيا”، من مسلسل “إلا أنا”، وهو سيناريو وحوار أمين جمال، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم والفنانين منهم إيمان العاصي، إسلام جمال، كمال أبو رية، محمد على رزق، هاجر عفيفي حنان سليمان، سامي مغاورى، نهال عنبر، نوال سمير، رشا بن معاوية، هبة حسن، أميرة الشريف، كريم مغاورى، رضا ادريس، محمد رضوان، محمود عامر، ومن إخراج أحمد حسن.

اقرأ أيضا

كما شاركت فى بطولة مسلسل “حرب الجبالي“، وهو من نوعية الأعمال الـ45 حلقة، ويشارك في بطولته بطولته رياض الخولي، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، فردوس عبدالحميد، لقاء سويدان، صلاح عبد الله.

 

ريم أحمد ووالدتها

ريم أحمد ووالدتها

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليوم.. الفيدرالي الأمريكي يحسم مسار أسعار الفائدة في 2024
التالى موانئ أبوظبي: نمو الطلب على المراكز الصناعية والتجارية المتكاملة في الإمارة