أخبار عاجلة
الكزاز حكما لمباراة موريتانيا والسينغال -

توقيع الكشف الطبي بالمجان على 1085 شخصا بقرية الكاشف الجديد بدمياط

توقيع الكشف الطبي بالمجان على 1085 شخصا بقرية الكاشف الجديد بدمياط
توقيع الكشف الطبي بالمجان على 1085 شخصا بقرية الكاشف الجديد بدمياط

تلقت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، تقريرًا من مديرية الصحة، تضمن أبرز نتائج القافلة الطبية التي تم إطلاقها على مدار يومي الأربعاء والخميس من هذا الأسبوع، ضمن خطة شهر أبريل 2024 ، بقرية الكاشف الجديد بمركز الزرقا.

حيث أشار البيان إلى تردد 1085 مواطنا على القافلة تلقوا خدمات الكشف والعلاج بالمجان، حيث تضمنت 11 عيادة بإجمالي 9 تخصصات طبية، وتم تحويل 8 حالات إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم ، هذا إلى جانب إجراء الكشف المبكر عن أمراض الضغط والسكر ضمن مبادرة "افحص واطمن" لعدد 168حالة و فحص 30حالة بالأشعة و23 حالة أخرى بالسونار وإجراء 202 تحليل بمعمل الدم و30 تحليل بمعمل الطفيليات، كما تضمنت القافلة إقامة 10 ندوات توعوية صحية حضرها 144مواطنا.

هذا ويشار إلى أن القوافل العلاجية المجانية تتم بشكل أسبوعي في إطار خطة التعاون بين المحافظة ووزارة الصحة والسكان،  وتحت مظلة المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، حيث تتضمن عيادات متنقلة بكافة التخصصات الطبية ومعمل ووحدتين للأشعة وصيدلية لصرف العلاج اللازم بالمجان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

توقعاتك في مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي في بطولة ابطال إفريقيا؟

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعيين المنتج والمخرج الحسين حنين رئيسا للغرفة المغربية لمنتجي الأفلام
التالى بسبب مشكلة تقنية.. تعطل أول شريحة مزروعة في دماغ إنسان