أخبار عاجلة

«زايد الدولي والاتحاد للطيران» يوجهان تعميمًا للمسافرين بسبب طقس الإمارات

«زايد الدولي والاتحاد للطيران» يوجهان تعميمًا للمسافرين بسبب طقس الإمارات
«زايد الدولي والاتحاد للطيران» يوجهان تعميمًا للمسافرين بسبب طقس الإمارات
3

دعا مطار زايد الدولي المسافرين إلى ضرورة تخصيص وقت كاف للوصول إلى المطار في ظل حالة الطقس السائدة في الإمارات، وفق وكالة أنباء الإمارات (وام).

وذكر مطار زايد الدولي، في تعميم، اليوم الخميس 2 مايو 2024، أن الوصول بوقت كاف إلى المطار يجنب المسافرين التأخر عن موعد الرحلة في حال حدوث ازدحامات مرورية.

الاتحاد للطيران

طالب مطار زايد الدولي المسافرين بضرورة متابعة الأخبار والتحديثات الخاصة بحالة الطقس السائدة، وذلك من خلال التواصل المستمر مع شركات الطيران.

ومن جانبها، قالت “الاتحاد للطيران” الإماراتية، لـ”وام”، إنه يجب على المسافرين من مطار زايد الدولي التواجد بوقت إضافي للوصول، وذلك لتجنب أي تأخير للرحلات نتيجة للظروف الجوية من عواصف رعدية ورياح قوية عبر دولة الإمارات من 1 إلى 3 مايو الجاري.

وأوصت الاتحاد للطيران، المسافرين الذين يستخدمون خدمات الحافلات من الاتحاد بين مطار زايد الدولي ودبي والعين، على تسجيل وصولهم مبكراً للسماح بالمزيد من الوقت للوصول إلى المطار.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إيرادات «بيورهيلث القابضة» تنمو بنسبة 52% خلال 3 أشهر
التالى إيران وجنوب آسيا.. استراتيجية خارجية جديدة وسط التوترات بالشرق الأوسط