أخبار عاجلة

بعد رفع أحدث أفلامه من دور العرض.. بيومي فؤاد في مأزق

بعد رفع أحدث أفلامه من دور العرض.. بيومي فؤاد في مأزق
بعد رفع أحدث أفلامه من دور العرض.. بيومي فؤاد في مأزق
6

قررت دور العرض في مصر سحب فيلم “أسود ملون“، الأربعاء 1 مايو 2024، من العرض في السينمات بسبب تراجع إيراداته وضعف الإقبال الجماهيري على مشاهدته بشكل ملحوظ.

وفي آخر أيام عرضه، الثلاثاء الماضي، اكتفى فيلم أسود ملون بتحقيق إيرادات قدرها 12 ألف جنيه فقط، وبلغت الإيرادات الإجمالية خلال 3 أسابيع من العرض مبلغ 2 مليون و 225 ألف جنيه.

731

فيلم أسود ملون يخرج من السينمات

فيلم “أسود ملون” يضم مجموعة من الفنانين المصريين بينهم، رنا رئيس، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد كيلاني، وميس حمدان، ومحمود حافظ، ومنة عرفة، وطاهر أبوليلة، وإبرام سمير، والفيلم من تأليف أحمد عبدالفتاح عثمان، وإخراج حسن البلاسي، وإنتاج أحمد سمير.

فيلم “أسود ملون” يقدم قصة كوميدية تدور حول شخصية فتاة تعمل كمنظمة لحفلات مختلفة، تجد نفسها في مواجهة أزمة عاطفية، تلجأ الشخصية الرئيسية إلى طبيبة متخصصة في العلاقات العاطفية لمساعدتها في تخطي هذه الأزمة.

فيلن أسود ملون

فيلم أسود ملون

أفلام صيف 2024

موسم صيف 2024 يشهد منافسة قوية بين أفلام السينما، حيث يتنافس أربعة أفلام رئيسية على شباك التذاكر. فيلم “السرب” بطولة أحمد السقا وشريف منير، وفيلم “شقو” بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح.

وأيضًا ينافس فيلم “ع الماشي” بطولة على ربيع وكريم عفيفي، بالإضافة إلى فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد.

اقرأ أيضا

 

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شراكة بين «لوسد» ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم لتطوير المركبات الكهربائية بالسعودية
التالى اتفاق ثلاثي لإطلاق مركز «شراع للتميز» في الإمارات