أخبار عاجلة
كانتي يعود لقائمة منتخب فرنسا قبل يورو 2024 -
العراق يستضيف قمة الجامعة العربية 2025 -

سوق دبي المالي تُطلق نسخة محدثة من تطبيق «آيفستر»

سوق دبي المالي تُطلق نسخة محدثة من تطبيق «آيفستر»
سوق دبي المالي تُطلق نسخة محدثة من تطبيق «آيفستر»
3

أطلقت سوق دبي المالي، اليوم الخميس 2 مايو 2024، نسخة محدثة من تطبيق “آيفستر” المستقل، وهو منصّة رقمية تقدم خدمات إدارة مالية للمستثمرين، ويوفر مجموعة شاملة من الميزات الفريدة لتسهيل الاستثمار وإدارة الأموال بسهولة وكفاءة، وتمكين المشاركة بالاكتتابات للمستثمرين الأفراد.

وجرى الإطلاق على هامش اختتام قمة أسواق رأس المال 2024، حيث تعمل النسخة المحدثة من “آيفستر” على توسيع وظائف التطبيق للمستخدمين من خلال مجموعة شاملة من الميزات المصممة لتبسيط الإدارة المالية، وفق وكالة أنباء الإمارات (وام).

الاكتتابات العامة والخاصة

تم تطوير “آيفستر” لأول مرة في عام 2010 بالتعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني و”نتورك إنترناشيونال”، ما أدى إلى تحسين عمليات استلام الأرباح للمستثمرين.

كما يتيح التطبيق للمستثمرين إمكانية الانضمام بسهولة والاشتراك في الاكتتابات العامة والخاصة، وتتبع الإنفاق، ومراقبة محافظ أوراقهم المالية، وإدارة أرباح الأسهم بسهولة عبر هواتفهم الذكية.

تطبيق آيفستر

بالإضافة إلى ذلك، يسهل تطبيق “آيفستر” عمليات تعبئة الرصيد والتحويلات بسهولة، مما يسمح للمستخدمين بإرسال واستلام الأموال بين الحسابات ببضع نقرات، ويمكنهم من وضع خطط ادخارية باستخدام إجراءات الأتمتة، وبما ينسجم مع أهدافهم المالية.

كما يتصل تطبيق “آيفستر” بسلاسة مع تطبيق “إكس كيوب” للتداول، لتمكين المستخدمين من تحويل الأموال والبدء في الاستثمار على الفور.

ويعمل تطبيق “آيفستر” كذلك على تبسيط النفقات المشتركة، ما يتيح للمستخدمين إمكانية تقسيم الفواتير، حيث تمّ تصميم التطبيق لتمكين المستخدمين من التحكم في أموالهم، والوصول إلى فرص الاستثمار في سوق رأس المال بصورة سلسة عبر منصة آمنة وسهلة الاستخدام.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البيتكوين تسجل أسوأ انخفاض شهري منذ نوفمبر 2022
التالى بنك ناصر الاجتماعي يقرر رفع الحد الأقصى لتمويل "بدايتها فكرة" إلى 20 مليون جنيه